غداً منافسات التأهل لدوري كرة الأولى

تنطلق غداً منافسات الأدوار النهائية لأبطال المحافظات لفئة الرجال موسم 2021-2022 المؤهلة لدوري كرة قدم الدرجة الأولى، وذلك بمشاركة 15 فريقاً قسموا إلى أربع مجموعات، حيث تضم الأولى فرق الصنمين والتل ومحافظة القنيطرة، وتقام منافساتها في ملعب المحافظة بدمشق، وتضم الثانية فرق دوما و جاسم وشهبا والقلعة، وتقام منافساتها في ملعب الجلاء بدمشق، بينما تضم الثالثة فرق الرستن والنضال والصفصافة والنيرب ويحتضن ملعب حماة الصناعي منافساتها، كما تضم المجموعة الرابعة فرق تل براك ومعدان والحوارث وسبيخان وتقام منافساتها في حلب.

ويلتقي غداً في المجموعة الأولى التل مع محافظة القنيطرة في الخامسة عصراً.

وفي الثانية يلتقي شهبا مع القلعة في الثانية ظهراً، وفي الخامسة عصراً جاسم على موعد مع لقاء دوما.

وفي الثالثة النضال يواجه الصفصافة في الثانية ظهراً، وفي الخامسة الرستن يلاقي النيرب.

وفي الرابعة تل براك يقابل معدان، والحوارث يواجه سبيخان.

أربعة فرق أبطال المجموعات سيتأهلون إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

رئيس نادي الصنمين سليمان اللباد أكد في تصريح لـ(تشرين) أن فريقه جاهز لدخول المنافسات التي يتوقع لها أن تكون قوية وندية بين الأندية جميعاً، لافتاً إلى أن تحضيرات الفريق تمت في ملعب الأهلي سبورت السداسي لعدم توافر ملعب نظامي في المنطقة باستثناء ملعب جاسم أو البلدي في درعا.

وأضاف اللباد: الصنمين يضع نصب عينيه مسألة التأهل لدوري الدرجة الأولى، وهذا حق مشروع لنا ولجميع الفرق.

وختم رئيس النادي كلامه قائلاً: نعمل لرسم البسمة على وجوه جمهورنا الكبير الذي يساندنا في الخسارة قبل الفوز، ونحن على ثقة بقدرات لاعبينا على تقديم مستوى وأداء مميزين مقرونين بنتيجة إيجابية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من سيحكم فرنسا؟.. أقصى اليمين الأوفر حظاً.. وماكرون يؤكد أنه الرئيس حتى 2027 العنب الأحمر فاكهة لذيذة تقدم مجموعة كاملة من الفوائد الصحية المذهلة الجميع لا يريد حرباً موسعة.. إذاً لماذا ستقع ولماذا أميركا والغرب يوفران ذرائع استباقية لاندلاعها؟.. ودعوات لتحقيق تسويات قبل فوات الأوان والتحريض على المقاومة هدفه إلصاق تهمة الحرب بها «الخارجية الصينية» تدين الهجوم الإرهابي على ضباط الشرطة والمدنيين في داغستان روسيا سترد بالمثل على قرار تحويل أصولها المجمدة لدى الغرب لدعم كييف تحديا متعدد الأوجه.. ارتفاع الحرارة يتسبب في خسائر اقتصادية فادحة وتراجع الإنتاجية ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية