بعثتنا تختتم مشاركتها في دورة بريكس للألعاب الرياضية

تشرين:

اختتمت البعثة السورية مشاركتها في دورة كازان بريكس للألعاب الرياضية.

الختام كان بمنافسات الجمباز الإيقاعي ومثلنا فيها اليسا داوود “15 سنة ” وشقيقتها ايميلي ” 13 سنة” ونالتا مراكز متقدمة بقيادة المدربة الروسية ايكاترينا سيفيرينا؛ تراوحت بين الرابع والسادس في جميع السباقات التي استمرت على مدار “4” أيام.

ورغم صغر سنهما.. لفتتا الأنظار في بطولة ضمت العديد من الدول المتقدمة بهذه الرياضة في مقدمتها روسيا وبيلاروسيا وصربيا وتايلند وقرغيزستان بالإضافة لكازاخستان وأوزبكستان ومن الدول العربية الإمارات ومصر .

علماً أن الشقيقة الثالثة لهما “ميلانا” لم تستطع المشاركة لصغر سنها “9 سنوات ” حيث سبق للبطلات الواعدات المشاركة ونيل الألقاب في البطولات المحلية مكان إقامتهم في العاصمة موسكو .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا