(مسيرتي: جورج وسوف) يفوز بجائزة أفضل مسلسل في لوس أنجلوس

كشف المخرج دافيد أوريان عن حصول العمل الوثائقي (مسيرتي: جورج وسوف) الذي يروي مسيرة سلطان الطرب جورج وسوف على جائزة أفضل مسلسل في جوائز أفلام لوس أنجلوس.
وأعلنت شركة الإنتاج الخبر السعيد عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر منشور كتبت فيه : نعلن بفخر استلام (مسيرتي: جورج وسوف) جائزة أفضل مسلسل في جوائز أفلام لوس أنجلوس مبروك للفريق الذي حقق النجاح.
ويتحدث العمل عن بداية مشوار الوسوف المبكر وكيف تحول لاحقاً إلى ظاهرةٍ فنية, راسماً لنفسه تاريخاً فنياً عريقاً. وهذا العمل الوثائقي هو الأول من نوعه للنجم جورج وسوف وامتد لثماني حلقات وقدم من خلاله كيف بدأ الوسوف مشواره الفني المبكر منذ الطفولة في بلده سورية، فلُقّب حينها بـ «الطفل المعجزة» وهو ابن عشر سنوات، وكيف انتقل بعدها إلى لبنان في ريعان شبابه ليتابع مسيرته الفنية الاحترافية، ويتحوّل لاحقاً إلى ظاهرةٍ فنية قائمة بذاتها، ومدرسةٍ طربية فريدة، راسماً لنفسه تاريخاً فنياً عريقاً واسماً كبيراً بين عمالقة الغناء العربي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل «إنارة شارع» على سطح القمر