مباريات قمة في دوري شباب الممتاز اليوم

تشهد اليوم مباريات المرحلة العشرين من الدوري الممتاز لكرة قدم (فئة الشباب) منافسات قوية ويمكن أن نطلق عليها اسم قمة بمعنى الكلمة، حيث يلتقي في دمشق الوحدة مع الكرامة في ملعب الجلاء، والملعب الصناعي في اللاذقية على موعد مع لقاء تشرين وضيفه الجيش، وفي حلب في ملعب السابع من نيسان المتصدر أهلي حلب يستضيف المحافظة، والوثبة الوصيف في ملعب حمص الصناعي يستقبل النواعير، والعربي في ملعبه بالسويداء يقابل الحرية، والجهاد يحل ضيفاً على الطليعة في ملعب حماة الصناعي، مع العلم أن صافرة المباريات تبداً عند الساعة الثانية ظهراً.

قمة
الوحدة الثالث ب34 نقطة يريد مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والاقتراب من الوصافة في حال تعثر الوثبة، لكن مهمته ليست سهلة عندما يواجه الكرامة الخامس ب30 نقطة والمنتشي بفوز ثمين على تشرين في الجولة الماضية، ويريد إثبات نفسه ومواصلة السير في السكة الصحيحة. ذهاباً تعادل الفريقان2/2.

قمة بنكهة خاصة
ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية يحتضن لقاء تشرين السابع ب27 نقطة الذي يسعى لتعويض خسارته أمام الكرامة التي كانت كبوة جواد والعودة لحصد النقاط وهذا كان عبر تصريحات مدربه ياسر لفاح.
والجيش السادس ب28 نقطة يريد تعويض تعثره أمام العربي بهدف لمثله والانطلاق من جديد إلى تحقيق المطلوب وعدم إهدار أي نقطة إذا كان يريد الاقتراب نوعاً ما من دائرة المنافسة. ذهاباً فاز تشرين 4|2.

لتعزيز الصدارة
أهلي حلب المتصدر ب43 يسعى لمواصلة صدارته وتوسيع فارق النقاط والحفاظ على اللقب من جديد قبل نهاية الدوري، والمحافظة الثامن ب26 نقطة من جهته يسعى للخروج بأقل الخسائر، ذهاباً فاز الأهلي 2\1.

الوصيف للتعويض
الوثبة صاحب المركز الثاني ب37 نقطة يسعى لتعويض خسارته أمام جبلة في الجولة السابقة واستعادة الأمل باللحاق بالمتصدر ، فربما الجولات القادمة تحمل مفاجآت، فهذه حال كرة القدم.
والنواعير التاسع ب24 نقطة تمكن من فرملة أهلي حلب وكسب منه نقطة ثمينة ستجعله يدخل لقاء اليوم مع الوصيف بمعنويات عالية لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي عشاقه وجماهيره، ذهاباً تعادل الفريفان 1|1.

العربي يعود
تغير أداء وأسلوب لعب النادي العربي الثالث عشر ب18 نقطة بعد استلام المدرب عدنان دحلة مهمة التدريب والذي يبذل جهداً مضاعفاً لتخلي الفريق عن مركزه في الترتيب، والمهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، وسيخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد خطفه نقطة من لقائه مع الجيش في الجولة الماضية.
والحرية العاشر ب23 نقطة يريد مواصلة مشواره الناجح بعد الفوز على الطليعة بثلاثية بيضاء، ورد الدين لمستضيفه الذي فاز ذهاباً بهدفين لهدف.

الجهاد من جديد
مؤجلات كثيرة لنادي الجهاد آخر الترتيب ب3 نقاط، واليوم يلتقي الطليعة الحادي عشر ب21 نقطة ونقاط اللقاء مضاعفة لكلا الفريقين وإن كانت أهم لأصحاب الأرض للهروب إلى منطقة الأمان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع