منتخبنا الكروي يحقق فوزاً معنوياً متأخراً على لبنان

استطاع منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم تحقيق انتصار معنوي متأخر هو الأول له في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في جولتها التاسعة، وذلك بعد خروجه من المنافسات منذ الجولة السابقة.
الفوز جاء على حساب الشقيق لبنان في ملعب صيدا البلدي وبثلاثية من دون رد جاءت جميعها في النصف الأول من اللقاء، إذ تناوب على تسجيلها علاء الدالي ومارديك ماردكيان من جزاء ومحمد مرمور في د 13 و38 و44.
ليقلص آمال اللبنانيين من حجز نصف بطاقة التأهل للملحق مع المنتخب الأسترالي الذي تأهل لها في مجموعته.
حكم اللقاء القطري عبدالرحمن إبراهيم الجاسم أوقف اللعب في د70 لاعتداء الجمهور اللبناني على الحكم المساعد، وبعد دقائق عاد وأكمل اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة.
وبدوره المنتخب الكوري الجنوبي تصدر المجموعة بفوزه على إيران بهدفين مقابل لا شيء.
وفي المجموعة الثانية تأهل المنتخب الياباني 21 نقطة والسعودي 19 نقطة للمونديال مباشرة بعد فوز الأول على أستراليا الثالث 15 نقطة بهدفين مقابل لا شيء جاءا في د89 و90 وسجلهما اللاعب كاورو ميتوفا، مع العلم أن أستراليا من جديد تأهلت للملحق الآسيوي على الرغم من خسارتها، بينما حقق المنتخب العماني فوزاً معنوياً على فيتنام بهدف خالد الهاجري في د65.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع