ضمن الدورة المحلية الخامسة للأبناء ذوي الإعاقة انطلاق منافسات كرة القدم

تحت رعاية وزير التربية الدكتور دارم طباع، انطلقت اليوم في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق، وتحت شعار “بالهمة نصل للقمة” منافسات كرة القدم ضمن الدورة المحلية الخامسة للأبناء ذوي الإعاقة، بمشاركة تلاميذ وطلاب من محافظات درعا والسويداء ودمشق وريف دمشق والقنيطرة، بحضور وزير التربية الدكتور دارم طباع، ورئيس مجلس الأمناء للأولمبياد الخاص السوري طريف قوطرش، والمدير الوطني للأولمبياد طلال برنية، ومدير العلاقات العامة في الأولمبياد الدكتور عمار قره جولي، ورئيس دائرة التربية الرياضية بالوزارة الدكتور عبد الحميد الزرير.
كما قدم اللاعبون بمناسبة عيد المعلم كأس المنافسة بكرة القدم لوزير التربية لدوره في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية، والعمل على دمجهم في المجتمع من خلال الرياضة.
يذكر أن هذه المنافسات جاءت تزامناً مع اليوم العالمي لأطفال متلازمة داون، و تنفيذاً لاتفاقية التعاون الموقعة بين وزارة التربية والأولمبياد الخاص السوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سحر الأصالة والعراقة.. دمشق القديمة عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل