تحرير مخطوف في محافظة حماة.. وتوقيف الخاطفين ومصادرة مبلغ أجنبي مزور

تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة ومن خلال المتابعة الحثيثة من تحرير مخطوف وتوقيف الخاطفين ومصادرة مبلغ مالي أجنبي مزور.
وقد بدأت القصة عندما ادعى أحد المواطنين إلى الفرع بقيام شخص مجهول بإرسال رسائل إليه عبر برنامج الواتس آب من رقم ولده (زكريا. ع) تولد 1998 أعلمه فيها أن ابنه مخطوف وطلب منه مبلغ مئة مليون ليرة سورية لقاء تركه.
ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بفتاة تدعى (ميساء. ع) من محافظة حمص، وقام فرع الأمن الجنائي في حماة باستدراجها وإلقاء القبض عليها وضبط بحوزتها مبلغ /1200/ دولار أمريكي مزور، كما قام فرع الأمن الجنائي وبالتنسيق مع ذوي المخطوف باستدراج شخص إلى مدينة حماة وإلقاء القبض عليه برفقة شخص آخر على متن دراجة نارية، وهما المدعو (عبد العزيز. ص) و(محمود. ج ) وحجزت الدراجة النارية، وبالتحقيق معهما اعترفا بحضورهما لاستلام مبلغ الفدية، وبالتحقيق مع المقبوض عليها (ميساء) اعترفت باشتراكها مع شخص متوارٍ على خطف المدعو زكريا واحتجازه في بلدة حدودية بمحافظة حمص.
ومن خلال المتابعة وبالتعاون مع الأهالي تمكن فرع الأمن الجنائي من تحرير المخطوف من تلك البلدة ونظم الضبط اللازم بالحادثة ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الحب الصوفي" والسباحة بين فيوضات الأكوان! بعد ارتفاعها.. أسعار البندورة في السويداء تعاود الانخفاض افتتاح مبنى القنصلية الفخرية  لجمهورية باكستان الإسلامية  في حمص سحر الأصالة والعراقة.. دمشق القديمة عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل