القادري وكريزان بطلا السرعة والدريفت في سباقات دمشق

تشرين:

ثلاثة أيام حافلة بالشغف والإثارة والحماس كان فيها الحضور الكثيف لجمهور رياضة السيارات هو العلامة الفارقة خلال استعراض (Damascus Auto Show) الذي أقيم لأول مرة في مدينة المعارض القديمة وسط دمشق، وتضمن ثلاثة سباقات متنوعة أقيمت على مدى ثلاثة أيام بتنظيم من نادي السيارات السوري بالتعاون مع (Saga Group) ورعاية وزارة السياحة ومحافظة دمشق.
المنافسات الرياضية جاءت غاية في القوة والاحترافية وأسعدت الجمهور باستعراضات مشوقة حافلة بالتحديات بين أبطال سورية في سباقات السرعة والدريفت، واكتملت الصورة بالمستوى العالي في تنظيم وإدارة الحدث.
ورغم المشاركة الكبيرة ودخول أسماء جديدة بالمنافسات في هذا الاستعراض إلا أن النتائج النهائية، جاءت منسجمة بل ومطابقة لنتائج سباقات بطولة سورية خاصة في المراكز الأولى حيث احتكر المتسابق محمد كريزان بطولة سباقي الدريفت، فيما حقق المتسابق أنس القادري بطولة سباق السرعة.
سباق تحدي (Drift) : محمد كريزان أولاً، تلاه أحمد كريزان بالمركز الثاني، وباسل قلعي ثالثاً ورابعاً يزن قزاز، أما المركز الخامس فذهب للمتسابق ملاذ السمان .
وفي سباق تحدي (Speed) الإنتاج الخاص:
سباق تحدي (Speed) الإنتاج التجاري:
سباق تحدي (Free Style Drift): محمد كريزان احتل الصدارة، وأحمد كريزان ثانياً، وباسل قلعي ثالثاً ويزن قزاز.
مدير السباق وسيم الحامض قال: “إقامة السباقات في وسط العاصمة دمشق كان تجربة مميزة وتحدياً كبيراً بالنسبة لنادي السيارات السوري، وأستطيع بكل ثقة أن أقول إننا نجحنا في التحدي، الذي لم يتخلله أي منغصات، بل يمكن القول إن نجاح وتميز الحدث فاق توقعات الجميع، وهذا ما لمسناه من التفاعل الإيجابي من المتسابقين والجمهور الكبير الذي تواجد على مدار ثلاثة أيام، والذين طالبوا بتكرار الحدث، وهو ما سنسعى إليه مستقبلاً”.
وأضاف مدير السباق: “كل الشكر والعرفان لشركاء النجاح ((Saga Group) الشريك الاستراتيجي لنادي السيارات السوري، ومحافظة دمشق التي قدمت الكثير من الخدمات اللوجستية، ووزارة السياحة الراعي الرسمي لأنشطة نادي السيارات السوري كافة”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
«زراعي» حمص يصرف 46 مليار ليرة ثمن قمح.. ويمنح 27 قرض طاقة متجددة من إعلام العدو .. استطلاع إسرائيلي: أكثر من نصف جنود الاحتياط فقدوا ثقتهم برئيس الأركان هليفي انخفاض كبير في أسعار لحوم الأغنام في الأسواق.. لماذا لم ينعكس على المواطن؟ السياحة.. أول من مرض وأول من تعافى!!.. الوزير مرتيني: متفائلون بعودة السياحة العربية والأوروبية إلى سورية لسابق عهدها الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ تحذّر من التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية.. قره فلاح: من المتوقع أن يشهد مناخ البحر المتوسط تغيرات ملحوظة بعضها شاذّ أو غير معتاد رغم رفع سقفها.. الإعانة السنوية للشلل الدماغي مازالت غير ملبية لاحتياجات المرضى الشعلة يواصل تحضيره للدوري الممتاز.. اشتراط فحص المركبات الدوري في المحافظة نفسها المسجّلة فيها أربك مالكيها وعطّل فاعلية البرنامج المركزي القادري وكريزان بطلا السرعة والدريفت في سباقات دمشق في طعامنا ومياهنا والهواء الذي نتنفسه.. جزيئات البلاستيك المتناهية تهديد كبير لنظم الغذاء والبيئة والصحة