وزير التجارة الداخلية: مؤسسة عمران ذراع قوية في إعادة الإعمار

عقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم اجتماعاً اليوم بحضور مدير عام مؤسسة عمران محسن عبد الكريم ومديري فروع المؤسسة في المحافظات وعدد من مديري الإدارة المركزية لمناقشة وضع المؤسسة وتطوير عملها ونظام المشتريات والمبيعات وإلغاء الحلقات الوسيطة وتفعيل دورها بشكل أكبر انطلاقاً من أهميتها في إعادة الإعمار.
وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أشار إلى دور المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء« عمران » بما ينسجم ورؤية الحكومة للنهوض بالمؤسسات وتعزيز وتفعيل دورها في التنمية الاقتصادية وإعادة الإعمار لما تمتلكه من بنى تحتية وكوادر بشرية وهذا يضعها أمام جهد كبير للعمل في المرحلة الحالية والمراحل اللاحقة لتنفيذ السياسات والمهام الموكلة إليها .
وأكد الوزير سالم خلال الاجتماع على أهمية توسع دور «عمران» و احتوائها على كافة مواد البناء والإكساء وتنوعها بحيث تأخذ دوراً أكبر وفاعلاً في عملية التدخل بسوق البناء وإعادة الإعمار.
وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك استمع إلى شرح مفصل من المدير العام ومديري الفروع حول الأداء والإنجازات والمعوقات والصعوبات التي تعترض العمل و تناولت النقاشات واقع عمل المؤسسة وعملها في تأمين احتياجات القطاعين العام والخاص من كافة مواد البناء ومتمماتها و ما تحتاجه من معدات وآلات حسب طبيعة العمل والمشاريع التي تقوم بتنفيذها ونقاط القوة التي تمتلكها وجودة نوعية الأسمنت التي تتعامل به ووجود عدد كافٍ من العمال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع