خلال زيارته لمهرجان “صنع في سورية”.. نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة أربيل: المنتجات السورية تمتاز بالجودة وبالأسعار المنافسة

زار وفد اقتصادي عراقي يمثل غرفة تجارة وصناعة أربيل مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته 130 الذي يقام في صالة الجلاء الرياضية بالمزة حيث جال الوفد على الشركات المشاركة واطلع على المنتجات التي تقدمها هذه الشركات والأسعار والحسومات الخاصة لزوار المهرجان.
و خلال الجولة أكد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة اربيل ابراهيم صوفي عراقة الصناعة السورية وجودتها مبدياً إعجابه بالمنتجات السورية على أمل أن تأخذ هذه المنتجات حصتها من السوق العراقي وسوق إقليم كردستان.
ولفت الصوفي إلى أن البضائع السورية وخاصة المنتجات النسيجية تمتاز بالأسعار المشجعة والمنافسة لغيرها من الصناعات معرباً عن أمله بإقامة معرض للصناعات السورية في اربيل.
بدوره أكد عضو غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان “صنع في سورية” طلال قلعه جي أكد أنه سيتم توقيع مذكرات تفاهم مع غرفة تجارة إقليم كردستان وغرفة اربيل وسيكون مهرجان “صنع في سورية” نفسه في إقليم كردستان لافتاً إلى أن رئيس غرفة أقليم كردستان شاهد لدى زيارة للمهرجان المنتجات السورية والتي وبرغم ارتفاع التكاليف الكبيرة للصناعة السورية مازالت تنافس الصناعات لدول الجوار.
حضر الجولة عضو الهيئة العامة لغرفة تجارة دمشق خالد الخن و عدد من ممثلي الجهات الرسمية المرافقة للوفد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار