ديمة الحايك أفضل ممثلة عربية شابة

حصدت الممثلة السورية ديمة الحايك جائزة أفضل ممثلة عربية شابة في مجال الدراما لعام 2021 في مهرجان “الأفضل ميدل إيست” بدورته السادسة في الإمارات العربية المتحدة الذي يمنح الأفضل في مجالات الدراما والسينما والغناء والإعلام بتصويت الجمهور.
ونالت الجائزة بعد مشاركتها في المسلسل العربي الطويل “الميراث” بشخصية “ديمة”، وقد بدأ عرضه في الأول من شهر آذار عام 2020 ومازال مستمراً حتى الآن مقترباً من الحلقة الخمسمئة.
وعلقت على فوزها بالجائزة قائلة: “طموحي كبير لا حدود له، وهذه الجائزة ما هي إلا الخطوة الأولى في مشوار الألف ميل، أحاول تطوير أدواتي وموهبتي يومياً، وأطمح للمزيد لأثبت نفسي أكثر”.
ويشار إلى أن ديمة الحايك بدأت مسيرتها الفنية عام 2016 بمشاركتها في مسلسل “نص يوم” إلى جانب النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم، قبل أن تتوالى مشاركاتها في الدراما السورية، ومن أعمالها “هارون الرشيد، ببساطة، شبابيك، بقعة ضوء، الحرملك، أبناء القلعة، قلبي معي، صقار”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع