أندية على الورق

استبشرت حلب خيراً وفرحت كثيراً حين ولدت فكرة جميلة لإنشاء ناد رياضي يتبع للمحافظة ويهتم بالألعاب الفردية والقوة المهملة كثيراً في أنديتنا وشمل التحضير تخصيص قاعات ومكاتب للنادي في مقر التنفيذية الحلبية وكانت النية تتجه للاستفادة من ملاعب وصالات المدينة الرياضية الحمدانية, ولم يبقَ إلا تسمية أول مجلس للإدارة, واليوم وبعد مضي أكثر من عشر سنوات عليه لايزال الأمر حلماً صعب المنال ينتظر من يوقظه من سباته الغريب.
وما زاد في الحيرة والدهشة أن مجلس مدينة حلب قرر في إحدى جلساته السابقة الإعلان عن تأسيس ناد رياضي للمدينة وبدل أن توكل مهمة إعلانه لنائب رئيس المجلس وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المدينة الأعضاء في نادي الاتحاد أوكلت أمور الدراسة لإحدى اللجان وبتنا ننتظر كما انتظرنا عودة بعض المسابقات التي كانت تنظمها بلدية حلب كبطولة درع البلدية لكرة القدم والتي كانت نشاط حلبي بامتياز, واليوم نعاود التذكير بمشروعي الناديين وإعادة النظر بهما كي لا تظل أندية على ورق, وإعادة المسابقات الرياضية لمدينة الرياضة والرياضيين حلب ولنا وطيد الأمل أن تلقى مطالبات الرياضيين الآذان المصغية والاستجابة المطلوبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية