نادي الجزيرة يعلن انطلاق الاستعدادات لدوري القدم

أعلنت إدارة نادي الجزيرة في الحسكة، في مؤتمر صحفي عن انطلاق الاستعدادات لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، من خلال تقديم فريق الرجال والجهاز الفني والإداري للفريق.
ورداً على سؤال لصحيفة تشرين في المؤتمر قال المدير الفني للفريق عبد الله السلمان: إن الفريق مكوّن من اللاعبين المحليين فقط، وجميع خطوطه مكتملة باستثناء خط الهجوم الذي يحتاج إلى الهداف و مازال البحث عنه مستمراً رغم غياب الدعم المالي للفريق خصوصاً والنادي عموماً، معلناً أن الاستعدادات الفنية للفريق ستنطلق عصر هذا اليوم السبت على أرض ملعب تشرين بحلته الجديدة، من خلال برنامج تدريبي مكثف يأخذ في الحسبان قصر فترة التحضير للدوري التي لا تتجاوز الشهر وعدة أيام فقط، وهي فترة غير كافية لإعداد فريق كرة قدم يطمح للصعود إلى الدوري الممتاز.
وقال إداري الفريق الحكم الدولي عبد الغني أحمد إنه حضر قرعة فرق الدوري في دمشق وطالب باسم إدارة النادي بإجراء مبارياته بكرة القدم على أرضه في مدينة الحسكة وهذا حق من حقوق النادي أسوة بكل الأندية الأخرى، مشيراً إلى أن إدارة “الفيفا” أضافت نادي الجزيرة إلى قائمة الأندية المعتمدة لديها، واصفاً ذلك بالخطوة الإدارية الهامة التي تعبر عن مدى أهمية النادي وعراقته ما دفع “الفيفا” للاهتمام به. مشدداً على ضرورة التكامل بين الجانبين الإداري والفني لفريق كرة القدم وغيره من الفرق، من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة وتحقيق الإنجازات التي تطمح إليها جماهير النادي في الملاعب بأقل التكاليف وخلال أقصر زمن.
وبـيـّن عضو مجلس إدارة النادي أحمد الحمصي أن الإدارة ستقدم كل الدعم للفريق ولن تبخل عليه بكل ما يحتاج إليه، ولن يكون ذلك على حساب الألعاب الأخرى التي ستحظى بالاهتمام نفسه من الإدارة، لافتاً إلى سعي إدارة النادي الحثيث لتطوير الاستثمارات العائدة له، من أجل تأمين الدعم المالي اللازم للألعاب الموجودة فيه، والتي ستكون لها مشاركات متميزة في كل الاستحقاقات الرياضية المقررة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع