رونالدو مقابل إيكاردي في صفقة تبادلية محتملة

أعلن نادي جوفنتوس الإيطالي عن رغبته بمبادلة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفق صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن اليوفي يرغب بالاستغناء عن رونالدو ومبادلته بإيكاردي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد رونالدو 36 عاماً مع اليوفي بنهاية الموسم المقبل لكن هناك الكثير من الشكوك التي تحوم حول استمراره لنهاية عقده خاصة بعد تغريدته الجدلية التي قال فيها ” يوم اتخاذ القرار”.

ولم يصل رونالدو حتى الآن إلى تورينو لبدء استعدادات الموسم الجديد مع اليوفي حيث لا يزال يقضي إجازته بعد خوضه دور الـ 16 مع منتخب بلاده أمام بلجيكا في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج «زراعي الغاب» بانتظار نحو 85 مليار ليرة لاستكمال تسديد الحبوب المسوقة في مجاله استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال يدمرهم على المدى الطويل ٥ مليارات ليرة الخطة الاستثمارية للشركات الإنشائية في الربع الأول من العام الحالي الحرارة إلى انخفاض وأمطار خفيفة متوقعة في المرتفعات الساحلية الخارجية الروسية: تصريحات زيلينسكي حول إنهاء النزاع مرتبطة بالانتخابات الأمريكية قبيل الانتخابات الرئاسية.. فنزويلا تعزز إجراءاتها الأمنية والرئيس ماورو: السلام سينتصر من بينها أزمة نقص الجنود.. تحدّيات خطرة تواجه الجيش البريطاني 120 ميغا إنتاجنا عبر الطاقات المتجددة ونهدف للوصول إلى 4000 ميغا عام 2030.. الوزير الزامل: ملتزمون بدعم الكهرباء المنزلية