عمال كهرباء ريف دمشق: سننتخب ليعم الخير الشعب والبلد

بيّن عدد من العاملين في شركة كهرباء ريف دمشق – قسم جرمانا لـ«تشرين» أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، وقال العامل علاء العلي: إن المشاركة في الانتخابات واجب وضرورة على الجميع لنثبت للعالم بأسره أن الشعب السوري حر وقادر على اختيار رئيسه الذي يريده من دون أي تدخل خارجي، ونأمل في المرحلة المقبلة تحسين الحال المعيشية للمواطنين.
من جانبها بينت العاملة شذى يوسف أن الاستحقاق القادم واجب وطني على الجميع، وأن الانتخابات في موعدها دليل على انتصار الوطن على كل محاولات التشويش والتشويه للانتخابات الرئاسية القادمة.
بدوره لفت العامل مازن ألوف إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب على الجميع لانتخاب من يرونه الأفضل لرئاسة الجمهورية في الفترة القادمة، وأن الانتخابات في موعدها دليل على فشل المؤامرات الخارجية وانتصار للوطن الذي سيتعافى، وعلى أمل بأن يكون ما بعد هذا الاستحقاق نقطة تحول للخير مستقبلاً.
وأشار العامل منذر الدهيم إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل سوري محب للوطن ، وإجراء الانتخابات في موعدها إثبات على انتصار سورية، ونأمل أن يعم الخير الشعب والبلد في قادم الأيام، إضافة إلى متابعة مسيرة الانتصار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار