عمال “الكهرباء”: المشاركة في الاستحقاق واجب وطني يضمن استمرار الدولة بكل مؤسساتها

أجمع العاملون في شركة كهرباء اللاذقية على أن العمل والإنتاج الوطني هما الملاذ لحماية وتعزيز الوطن، داعين للمشاركة الواسعة في الاستحقاق الرئاسي.
وقال المهندس خالد خدام- رئيس دائرة التشغيل في المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الطاقة لـ«تشرين»: إن إعادة إعمار سورية يكون بالعمل وتحسين واقع إنتاجنا الوطني للمرحلة القادمة التي نعتمد فيها على ذاتنا وعلى طاقاتنا الوطنية لنحقق النصر على أعداء الوطن، ومن واجبنا جميعاً أن نشارك في هذا الاستحقاق الوطني.
بدوره، قال المهندس قيس سميا – رئيس دائرة مراكز التحويل في الشركة العامة لكهرباء اللاذقية: في ٢٦ أيار الجاري سنتوجه إلى صناديق الاقتراع مجددين العهد والوعد اليوم وغداً ودائماً للوطن الذي صمد بكل قوة وحكمة واقتدار في وجه دول الطغيان وأدواتها العميلة المتصهينة المتعددة.
وأشار سميا إلى أنه سيختار المرشح الذي يحافظ على الدولة ومؤسساتها ويقود البلاد إلى بر الأمان .
من جهته، قال العامل الفني محمد حيدر: 26 أيار يوم العرس والواجب الوطني الكبير للاستحقاق الرئاسي الذي ستشهده الجماهير الكادحة لتقول كلمتها الفصل والاحتفال بالنصر المؤزر الذي تحقق بفضل تضحيات أبطال الجيش العربي السوري ودماء شهدائنا الزكية وجهود ودماء عمالنا ذوي الزنود السمراء.
وقال المهندس ماهر خير بك: المشاركة في الاستحقاق واجب وطني يكفله الدستور السوري، ويساهم في الحفاظ على سلامة واستمرار الدولة ومؤسساتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار