العدو الإسرائيلي يجدد خرقه السيادة اللبنانية

جدد طيران العدو الإسرائيلي اليوم خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانية.

وأعلنت قيادة الجيش اللبناني في بيان أن طائرتين للعدو الإسرائيلي خرقتا الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش الجنوبية ونفذتا طيراناً دائرياً فوق مختلف المناطق اللبنانية ثم غادرتا الأجواء باتجاه الأراضي المحتلة.

وأضاف البيان: إنه تم تسجيل 4 خروقات أيضاً تخللها تنفيذ طيران دائري فوق مختلف المناطق اللبنانية مشيراً الى أنه تتم متابعة موضوع الخروق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.

وأشارت قيادة الجيش اللبناني الى أن زورقاً حربياً تابعاً للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة.

ويواصل العدو الإسرائيلي انتهاكاته لأجواء لبنان وأراضيه ومياهه الإقليمية ضارباً بعرض الحائط كل الأعراف والقوانين الدولية.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة