هزة أرضية بقوة 4.5 درجات تضرب محافظة خراسان شمال شرق إيران

ضربت هزة بقوة 4.5 درجات على مقياس ريختر الليلة محافظة خراسان شمال شرق إيران ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل .

وذكرت وكالة أنباء فارس أن الزلزال ضرب بعمق خمسة كيلومترات داخل الأرض منطقة يكه سعود وأن مركزه وقع على بعد 32 كيلومترا عن بلدة رازوجركلان في محافظة خراسان الشمالية.

وكانت هزة أرضية بقوة 5 درجات على مقياس ريختر ضربت في وقت سابق اليوم ضواحي مدينة فارياب بمحافظة كرمان جنوب إيران.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
قامت على دراسات اقتصادية وموضوعية معمقة.. وزارة الصناعة: دمج المؤسسات العامة ذات النشاط المتماثل يولد قيمة مضافة وينسجم مع الإصلاح الإداري بحضور رسمي وشعبي حاشد.. البطريرك يازجي يزيح الستارة لإعادة ترميم  كاتدرائية القديس جورجيوس في اللاذقية أول الغيث 221 طناً... فلاحو الحسكة يبادرون إلى تسليم أقماحهم لـ«السورية للحبوب» وزير التجارة الداخلية لتجّار حلب: مستعدون لمناقشة أي مقترح ينشط الحركة التجارية.. ونعد دراسة لتعديل قانون حماية المستهلك رقم ٨ هطولات مطرية متفرقة أغزرها في كسب باللاذقية بمشاركة سورية.. البرلمان العربي يعقد جلسته العامة ويدعو إلى وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة حديقة في أشرفية صحنايا مهملة ومغلقة أمام المواطنين.. رئيس البلدية: سنعالج المشكلة فوراً وزير التجارة الداخلية يبحث الواقع التمويني وتسوق القمح في حلب أمريكا والنظر إلى «بوتين وشي وكيم».. عندما يكون الحال «ليس في الإمكان أفضل مما كان» كوبر يعلن تشكيلة نسور قاسيون للقاءي كوريا الديمقراطية واليابان