لبنان: إجراءات جديدة تتعلق بالقادمين من بريطانيا والبرازيل

طلب مدير عام الطيران المدني في مطار بيروت المهندس فادي الحسن من جميع شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية العاملة في المطار تنفيذ إجراءات جديدة تتعلق بالركاب القادمين إلى لبنان من المملكة المتحدة والبرازيل.

وأوضح الحسن في تعليماته أنه على الركاب القادمين من بريطانيا والبرازيل أن يحملوا فحصاً مخبرياً سلبياً من المخابر المعترف بها يظهر خلو المسافر من كورونا، وأن يكون لديهم حجز فندقي في لبنان لمدة خمسة أيام على حساب المسافر.

وبلغ العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في لبنان 539888 حالة، بينما بلغت حالات الوفيات 7711 حسب إحصائيات وزارة الصحة اللبنانية.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا أجواء حارة إلى شديدة مستمرة حتى نهاية الأسبوع المقبل أدوية التخدير.. تعطل التوازن الطبيعي للدماغ وتسبب نشاطاً غير مستقر بشكل متزايد حتى فقد الوعي اختفى عالمياً.. كيف تورط الاحتلال في انتشار فيروس شلل الأطفال في غزة؟ أنشطة متاحة تحتاج لاستثمار وتوجيه لكيلا تتحول العطلة الصيفية لمجرد إضاعة للوقت الرئيسان الأسد وبوتين يتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين سورية وروسيا الاتحادية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يضمن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والالتزامات تجاههم