ما هي آخر صفقات اللاعبين المحليين بكرة السلة للموسم الجديد ؟

تشرين- معين الكفيري:
كشف بعض أندية كرة السلة عن تعاقداته للموسم الجديد، وبات الكثير من الصفقات محسوماً على صعيد اللاعبين المحليين، ووحده فريق الوحدة حامل اللقب أكمل بنسبة كبيرة تشكيلته في حين أن بقية الفرق مازالت تبحث عن العناصر الأفضل لتدعيم الصفوف، وإكمال استعداداتها لدوري الرجال الذي تأخرت انطلاقته هذا العام إلى شهر كانون الأول القادم إلى ما بعد مشاركة منتخبنا الوطني الأول في النافذة الثانية من تصفيات كأس آسيا.
سوق الانتقالات كانت صاخبة من جانب الوحدة حامل لقب الدوري، الذي وجه رسالة شديدة اللهجة لفرق الدوري قبل انطلاقته عبر الصفقات التي أبرمها مع أبرز نجوم الدوري المحلي، وهو يسعى من أجل المحافظة على لقب الدوري عبر تجديد التعاقد مع اللاعبين أصحاب الأمجاد والإنجازات المهمة للنادي، كانت الصفقة عبر توقيع النجم المخضرم نديم عيسى كابتن أهلي حلب الموسم الماضي مع الوحدة، بعد أن أعلن اللاعب رحيله عن فريق الأهلي بعد عشرين عاماً من العطاء وتعاقده مع الوحدة، كما أعلن نجم الارتكاز هاني أدريبي مغادرته أسوار فريق الكرامة، وعودته لناديه الأم الوحدة قادماً من تجربة احترافية مع الكرامة حصل فيها على وصافة الدوري للموسم الماضي، كما تعاقد الوحدة مع النجم الشاب إلياس عازرية قادماً من الجلاء و جدد الوحدة عقود نجومه عبد الوهاب الحموي و شريف العش ومجد عربشة ومحمد أوضه باشي وعمر إدلبي وعدي حمد وأنس الحجي، وهؤلاء سيدافعون عن ألوان الفريق للموسم الجديد.

أما فريق الكرامة فبعد مغادرة لاعب الارتكاز هاني أدريبي اقترب من التعاقد مع صانع الألعاب أنس شعبان بعد نهاية عقده مع النواعير، كما إن نجم الارتكاز توفيق الصالح خاض مفاوضات مع الجلاء، لكنها انهارت باللحظات الأخيرة اقترب من التعاقد مع الكرامة .
من جهته فريق أهلي حلب أعلن أولى صفقاته للموسم القادم والتي تمثلت بالتعاقد مع الهداف رامي مرجانة وكامل عبدالله قادماً من الجلاء، واللاعب هشام عرواني من النواعير، كما جدد أهلي حلب عقد نجمه انطوني بكر للموسم الجديد.
الجيش من جهته اقترب من ضم طارق الجابي الذي ربما سيغادر فريق الوحدة، ومن المتوقع أيضاً أن يكون محي الدين قصبلي إحدى صفقات الزعيم في حال تخلى عنه فريق الوحدة.

في حين أعلن فريق الجلاء عودة نجمه الشاب جورج دولماية لصفوف الفريق قادماً من تجربة احترافية مميزة مع فريق الكرامة، كما إن الأنظار تتجه للاعب الحرية مهران ترمسيس وقد يكون الحسين حسن ثاني الصفقات قادماً من أهلي حلب .

أما فريقا النواعير والحرية مازالا في مرحلة البحث عن العناصر الأفضل وهي غامضة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
«زراعي» حمص يصرف 46 مليار ليرة ثمن قمح.. ويمنح 27 قرض طاقة متجددة من إعلام العدو .. استطلاع إسرائيلي: أكثر من نصف جنود الاحتياط فقدوا ثقتهم برئيس الأركان هليفي انخفاض كبير في أسعار لحوم الأغنام في الأسواق.. لماذا لم ينعكس على المواطن؟ السياحة.. أول من مرض وأول من تعافى!!.. الوزير مرتيني: متفائلون بعودة السياحة العربية والأوروبية إلى سورية لسابق عهدها الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ تحذّر من التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية.. قره فلاح: من المتوقع أن يشهد مناخ البحر المتوسط تغيرات ملحوظة بعضها شاذّ أو غير معتاد رغم رفع سقفها.. الإعانة السنوية للشلل الدماغي مازالت غير ملبية لاحتياجات المرضى الشعلة يواصل تحضيره للدوري الممتاز.. اشتراط فحص المركبات الدوري في المحافظة نفسها المسجّلة فيها أربك مالكيها وعطّل فاعلية البرنامج المركزي القادري وكريزان بطلا السرعة والدريفت في سباقات دمشق في طعامنا ومياهنا والهواء الذي نتنفسه.. جزيئات البلاستيك المتناهية تهديد كبير لنظم الغذاء والبيئة والصحة