ميسي سينهي مسيرته في إنتر ميامي

تشرين:

قال ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين (راقصو التانجو) إنه سينهي مسيرته مع كرة القدم بقميص ناديه الحالي إنتر ميامي الأميركي
وقال ميسي، الفائز بلقب مونديال قطر 2022 وبجائزة أفضل لاعب في البطولة: إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير.
وأضاف اللاعب المخضرم : لست مستعداً لترك كرة القدم، فأنا أحبها ومارستها طوال حياتي، وأستمتع يومياً بخوض التدريبات والمباريات.
وأضاف نجم برشلونة الإسباني السابق: أشعر بالخوف دائماً من لحظة النهاية، أدرك أن الوقت يقترب، وكل شيء سينتهي، لكنني أقضي حالياً وقتاً ممتعاً، اواختتم ميسي تصريحه بالقول “أنا مستمتع حالياً بالتفاصيل الصغيرة التي سأفتقدها عندما أعتزل كرة القدم.
وكان ميسي، البالغ من العمر 37 عاماً، انضم لصفوف إنتر ميامي في صيف العام الماضي 2023، ووقع عقداً لمدة عامين، وانضم النجم الأرجنتيني للفريق الأميركي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 حزيران عام 2023.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بعد محاولة اغتيال ترامب ارتفاع أسعار النفط وانخفاض في أسعار الذهب «الجيش الأبيض» ينتخب في المشفى الوطني بجبلة.. واجب وطني تسوق أكثر من 109 آلاف طن من الأقماح حتى تاريخه في حماة في حضرة الاستحقاق التشريعي.. فعاليات أهلية ونقابية من درعا: اختيار مرشحين على قدر عالٍ من المسؤولية الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب في أحد المراكز الانتخابية بدمشق تمديد الاقتراع مرهون بحجم الإقبال.. رئيس اللجنة القضائية العليا لانتخابات مجلس الشعب: تسير بشكل جيد ولا توجد مخالفات استمرار توافد أهالي درعا بكثافة على صناديق الاقتراع الاستثمار في الأوجاع يحقق أرباحاً كبيرة لأصحاب الضمائر الميتة.. احتكار الأدوية يوجد سوقاً موازية للعامة ويؤدي إلى تباين الأسعار مع تقدم ساعات اليوم.. إقبال لافت على صناديق الاقتراع في اللاذقية صيوح: أبناء الحسكة مصرّون على المشاركة في الاستحقاقات الدستورية رغم كل منغصات الاحتلالين الأميركي والتركي