ميداليتان لمنتخب طرطوس في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام

طرطوس – أحمد بلال: 

تمكن منتخب طرطوس المشارك في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام لفئة الفيزيك من تحقيق المركزين الثاني والثالث مع ختام منافسات البطولة التي شهدتها صالة الريشة في محافظة حمص وسط منافسة قوية وحماسية من جميع المنتخبات المشاركة.

أمين سر اللجنة الفنية لبناء الأجسام في محافظة طرطوس وليم عيسى أكد أن المستويات المهارية التي قدمها معظم اللاعبين كانت مميزة جدًا واختلفت كليّا عن البطولات السابقة وشكلت حالة فريدة من التنافس القوي وانعكست بشكل إيجابي على أداء الفرق وحافزًا مهمًا لتقديم أفضل ما لديها وإثبات جدارتها في المراكز التي حققتها.

وأشار عيسى إلى أن النتائج المسجلة كانت جيدة على صعيد فئة الرجال والشباب رغم الطموح الكبير والروح المعنوية العالية التي اتصف بها لاعبو المنتخب، إذ تمكن اللاعب نوار حديد 176سم من نيل فضية المركز الثاني لفئة الرجال، وحقق اللاعب الشاب يوسف عيسى 182 سم من نيل المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ومن جهة ثانية وصف اللاعب نوار حديد تجربته في البطولة بالناجحة على جميع الأصعدة رغم صعوبة المهمة ولكنه لم يفقد الأمل من تحقيق مركز متقدم في أول ظهور له في البطولة،

واعتبر حديد أن الثقة بالنفس والقدرات الذاتية والإيمان المطلق بالنجاح من أساسيات النجاح وعاهد نفسه ببذل كامل طاقاته في سبيل الحصول على المراكز المتقدمة في البطولات القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة سورية تشارك في رسالة مفتوحة إلى الأمم المتحدة.. دعاة سلام: سنسعى إلى تحقيق المزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني. الصيانة الدورية لمحطات كهرباء درعا حدت من تأثير ارتفاع الحرارة.. وورشات الطوارئ تواصل عملها في العطلة سرقة السيارات تستفحل.. ازدادت بنسبة 150% حسب شركات تأمين دولية خلال السنوات الماضية انكماش في تسويق الشعير لمؤسسة الإكثار.. وانتعاش في تسويق القمح