هل يتمكن أهلي حلب من الفوز على الكرامة في “فاينال” السلة اليوم؟

تشرين – معين الكفيري:

يلتقي فريق اهلي حلب مع ضيفه الكرامة في صالة الحمدانية بحلب عند الساعة السابعة مساء ضمن  سلسلة الدور ربع النهائي الفاينال 6 لسلة المحترفين.

ويدخل فريق الأهلي مباراته الثالثة من السلسلة بشعار أكون أو لا أكون لتحقيق لتحقيق الفوز وخطف نقاط اللقاء وفرض مباراة رابعة على فريق الكرامة، ويتطلع فريق أهلي حلب لمصالحة جماهيره وتحقيق الانتصار لأن حظوظه مازالت قائمة، حيث يأمل عشاقه بمشاهدة فريقهم يلعب بلاعبيه الأساسيين لتعويض خسارتيه السابقتين في حمص حيث خسر الأولى بنتيجة ٧٠ – ١٠٠نقطة، والثانية ٥١- ٨٠ وسيكون لقاء الأهلي مع الكرامة قمة بالإثارة والندية منذ البداية.

في حين يدرك فريق الكرامة ان مهمته لن تكون سهلة أبداً في حال لعب الأهلي بكامل نجومه المحليين والأجانب، ومع ذلك لدى الكرامة الكثير ليقدمه وسيعتمد مدربه هادي درويش على نجومه أبو عيطة وحتويك والشيخ علي ويتطلع لحسم مباراة اليوم وعدم الذهاب لمباراة رابعة.

الجيش ينعش آماله بالتأهل

ونجح فريق الجيش بقلب كل التوقعات وحقق الفوز المطلوب والمستحق على مستضيفه فريق الجلاء وتغلب عليه بنتيجة ٨٩-٦١ نقطة في المباراة الثالثة ضمن سلسلة الفاينال لسلة المحترفين علماً أن الجلاء فاز في المباراتين السابقتين ٦٩-٦٠و ٧١-٦٩ نقطة لتصبح السلسلة فوزين للجلاء مقابل فوز للجيش، وعلى ضوء هذه النتيجة يلتقي الفريقان مجدداً يوم غد الخميس في صالة الجلاء بحلب عند الساعة السابعة مساء، وفي حال فوز الجيش فسيحتكمان إلى مباراة فاصلة خامسة في صالة الفيحاء الرياضة بدمشق، وفي حال فوز الجلاء فسيتأهل للدور نصف النهائي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين