يد الشعلة تتجاوز دير عطية في نهائي دوري الشباب.. وعماد فتحي متفائل

تشرين- هيثم العلي:

ضمن مباريات الدور النهائي لبطولة الأمل بكرة اليد والتي تجري مبارياتها في صالة الفيحاء بدمشق ويشارك فيها أربعة أندية :

الشعلة- الطليعة -النواعير -دير عطية  ..

حقق فريق الأمل لكرة اليد في نادي الشعلة فوزه الأول الذي جاء على حساب نادي دير عطية بنتيجة

(39 — 37 )

بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل ( 26 — 26 ) وحسب نظام البطولة المعتمد من قبل اتحاد كرة اليد تقرر تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين لكسر التعادل، ثم تمّ التمديد شوطين مرة أخرى ليبقى التعادل قائماً فتمّ اللجوء إلى ضربات الترجيح ليفوز الشعلة بالنهاية بفارق هدفين ..

المباراة كانت صعبة جداً نظراً لقوة الفريقين، فلم يكن دير عطية سهلاً بل كان نداً قوياً طوال أشواط المباراة.

الشعلة وحسب تأكيدات مدربه عماد فتحي ل”تشرين” أن فريقه استعد بشكل جدي لهذه النهائيات لتحقيق الهدف المنشود وإحراز مركز متقدم على مستوى القطر يرضي طموح وعشاق اللعبة رغم بعض الظروف الصعبة مثل تضارب موعد هذه النهائيات مع مواعيد الامتحانات للاعبين، ولفت فتحي أنه طلب من اتحاد كرة اليد تعديل موعد النهائيات إلى مابعد الامتحانات لكن اتحاد كرة اليد أصرّ على موعده الذي حدده ..

وأضاف الكابتن فتحي إن فريقه جاهز لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وسيقدم المستوى المعهود والمطلوب منه وتقدم  مدرب الشعلة بالشكر لمجلس إدارة النادي على اهتمامه وتشجيعه للفريق وتقديم الدعم اللازم له.

يشار إلى أنه يشرف على الفريق كادر إداري وتدريبي مؤلف من :

الكابتن عماد فتحي مدرباً، الكابتن معن الحمادي مدرباً مساعداً، والكابتن خلدون الطرمزاوي إدارياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني