رئيس أرمينيا للسفيرة السورية: أرمينيا تدعم سورية وتتمنى السلام والاستقرار للشعب السوري

بحث رئيس جمهورية أرمينيا فاهاكن خاتشادوريان مع سفيرة سورية في أرمينيا الدكتورة نورا أريسيان العلاقات السورية الأرمينية، وأهمية العمل على تعزيز التعاون المشترك بينهما في المجالات كافة.
وتقدم الرئيس خاتشادوريان بمناسبة عيد الجلاء بالتهاني للشعب السوري، متمنياً لسورية الازدهار والخير والسلام.
وأكد رئيس أرمينيا وقوف بلاده إلى جانب سورية ودعمها، معرباً عن ارتياحه للمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية، ومتمنياً السلام والاستقرار للشعب السوري.
حضر اللقاء السكرتير الثالث في السفارة السورية أحمد العذبه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!