تعديل لقاءات حسم الصعود للممتاز

تشرين:

وافقت لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على طلب واتفاق الأندية الأربعة المتأهلة إلى الدور الحاسم المؤهل للدوري الممتاز لتُلعب مباراتا الذهاب يوم الثلاثاء 23 نيسان الجاري بدلاً من 16 و17 منه، ومباراتا الإياب في 30 نيسان.
حيث احتل الهلال صدارة مجموعته الشمالية ب14 نقطة يليه خطاب ب11 نقطة، بينما احتل الشعلة صدارة مجموعته الجنوبية ب12 نقطة مقابل 11 نقطة للشرطة المركزي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني