فريق سيدات الهلال يُتوج باللقب بانتظار فريق الرجال

تشرين- سامر اللمع:

حقق فريق الهلال الفوز على فريق سلمية بثلاثة أهداف نظيفة في ختام الدوري العام للسيدات لموسم 2023-2024 ليؤكد جدارته بالتتويج بطلاً للدوري للمرة الأولى في تاريخه، علماً أنه ضمن التتويج قبل هذه المرحلة.

وعقب المباراة قام صلاح الدين رمضان رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وعبد الناصر كركو عضو المكتب التنفيذي رئيس مكتب ألعاب الكرات ونانسي معمر عضو الاتحاد مشرفة الكرة الأنثوية بتسليم الميداليات، وكأس البطولة لفريق الهلال، بينما حل فريق محافظة حمص بالمركز الثاني وفريق فيروزة بالمركز الثالث.

وسيطرت لاعبات نادي الهلال على الجوائز الفردية الدوري كرة قدم السيدات، حيث حصلت اللاعبة آية محمد على جائزة هدافة البطولة، كما تُوجت اللاعبة رنيم أبو لطيف بجائزة أفضل حارس مرمى، ونالت اللاعبة لانا إبراهيم جائزة أفضل لاعبة،

الكابتن أحمد الصالح مدرب فريق الهلال أكد ل”تشرين” بأن فريقه توجد ثمرة عمله بالتتويج بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، وهذا التتويج جاء بعد جهد كبير بُذِلَ من الكادر واللاعبات وتحت إشراف مجلس إدارة النادي.

وأضاف الصالح المنافسة كانت قوية ولاسيما من فريقي محافظة حمص وفيروزة حامل اللقب، فنحن وضعنا نصب أعيننا أهمية التتويج باللقب على الرغم من حداثة النادي ، فقد غيرنا في خارطة كرة القدم الأنثوية التي كانت تسيطر عليها سيدات فيروزة، واليوم علينا الحفاظ على لاعباتنا والعمل على تطويرهن أكثر فأكثر.

وختم مدرب الهلال: فريق رجال كرة قدم الهلال وصل بدوره لمباراتي الفصل التأهل للدوري الممتاز وللمرة الأولى في تاريخه، وسنلعب ضد نادي الشرطة المركزي في دمشق ذهاباً وإياباً في 17 و25 نيسان الجاري، لذا نأمل أن يتوج عملنا أيضاً بصعود الفريق لمصاف أندية الدوري الممتاز، وهذه غاية يجب الوصول إليها.

يُشار إلى أن فريق الهلال يقدم مستويات مميزة وتصدر مجموعته في الدورين الأول والثاني للدرجة الأولى، وتمكن من تجاوز الكرامة في مسابقة كأس الجمهورية قبل الخروج منها أمام فريق الطليعة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني