رجال دير الجرد أبطال المحافظة للمرة الأولى في تاريخهم 

طرطوس – أحمد بلال:

رغم أنها المشاركة الأولى لهم في دوري رجال المحافظة في كرة القدم منذ تأسيس ناديهم سنة 2019 إلا أنها كانت مشاركة ناجحة على صعيد النتائج المسجلة، إذ استطاع الفريق تحقيق لقب المحافظة من جهة وخطف بطاقة العبور الى التجمع المؤهل لكرة الأولى من جهة ثانية، وذلك بعد تغلبهم على منافسهم المباشر فريق صافيتا في المباراة الفاصلة والحاسمة بواقع ( 0 – 5 ) في اللقاء الذي شهده ملعب الصالة الرياضية في المحافظة.

حسن حميدان مدير فريق دير الجرد أكد ل”تشرين” أن من أهم الأهداف التي تم وضعها على جدول الأعمال منذ بداية الجولة الأولى من الدوري وحتى نهايته هو بلوغ التجمع النهائي، ولذلك تم التعاقد مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة الرياضية بالإضافة لمشاركة أبناء النادي الذين أثبتوا جدارتهم في البطولة.

ولفت حميدان أن الفريق سيبدأ الاستعداد لخوص منافسات التجمع في وقت قريب جداً حتى يستطيع فريقه تحقيق نتائج جيدة تليق بسمعة الكرة في المحافظة.

بدوره وصف مدرب رجال صافيتا محمد عيسى مشاركة فريقه في الدوري لهذا العام بالجيدة إذ اكتسب لاعبو فريقه خبرة إضافية  بعد غيابهم عن ساحة المنافسة الرياضية فترة من الزمن، وتمنى عيسى أن يتمكن فريق دير الجرد من تقديم أفضل العروض وتمثيل المحافظة رياضياً في أبهى صورة ممكنة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني