توقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب في مباراة حطين والفتوة

دمشق- تشرين:
أقدم عدد من مثيري الشغب عقب انتهاء مباراة ناديي الفتوة وحطين التي أقيمت في ملعب الشهيد باسل الأسد في اللاذقية على الاعتداء على الحكام واللاعبين وعناصر حفظ النظام وتخريب موجودات المنشأة الرياضية ما أدى لإصابة أربعة عناصر.

وحسب بيان لوزارة الداخلية فقد قامت عناصر الوحدات الشرطية وحفظ الأمن والنظام المتواجدة داخل المعلب وخارجه على الفور بالتدخل وإعادة حالة الهدوء وتوقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب والتحقيقات جارية معهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص.

وأكدت وزارة الداخلية في بيانها أنها ستلاحق كل من اشترك بأفعال الشغب وكل ما من شأنه الإخلال بسلامة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش