سلة أهلي حلب يثبت مشاركته في بطولة الشارقة

تشرين- إبراهيم النمر:

أكد نادي أهلي حلب تثبيت مشاركة فريقه السلوي في بطولة الشارقة الودية، والتي ستقام في نهاية شهر شباط الجاري وبداية شهر آذار.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن الأندية المشاركة في البطولة أو الموعد الرسمي لانطلاق البطولة.

وكان اتحاد كرة السلة قد أعلن في اجتماعه عن موعد بطولة كأس الجمهورية بتاريخ الأول من آذار، لكن سيتم تعديل الجدول بحال مشاركة الفرق السورية ببطولة “الشارقة”.

يشار إلى أنّ فريق  أهلي حلب لعب آخر مبارياته في الدور الأول من بطولة دوري غرب آسيا بكرة السلة “وصل”، حيث خسر اللقاء أمام  الحكمة  صاحب الأرض بنتيجة كبيرة وصلت إلى101-58، واحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى، وسيواجه الشرطة العراقي في الدور الثاني.

كما اختتم أهلي حلب  الدوري المنتظم بكرة السلة بحلوله بالمركز السادس، حيث سيواجه فريق  الكرامة في سلسلة مباريات الفاينال 6 المؤهل للفاينال فور.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش