نصيب يتصدر الترتيب العام لكاراتيه الدورة العربية

تشرين – هيثم العلي:
تصدر نادي نصيب الرياضي دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات المقامة حالياً في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة بثماني ميداليات متنوعة في منافسات القتال الفردي بواقع ميداليتين ذهبيتين ووفضية و5 برونزيات، تلاه نادي الشارقة الإماراتي بذهبيتين وفضية ومثلها برونز، فشباب الأهلي دبي الإماراتي بذهبيتين وفضية ومتخلياً عن البرونز، ورابعاً نادي الفتاة الكويتي بذهبية وفضيتين وبرونزيتين، فالبيشمركة العراقي بفضية و3 برونزيات، فالاتحاد الليبي بفضية واحدة، فالاتحاد السعودي بـ3 برونزيات، وبلقيس اليمني ببرونزية يتيمة، وأخيراً نادي الرئيس العماني برصيد خال من الميداليات.

أصحاب الميداليات
ميس قره فلاح الظفر بذهبية وزن تحت /55/كغ، ونتالي عزام بذهبية وزن تحت /68/كغ، وهديل ابو رسلان بفضية الكاتا الفردي، ورهف ابراهيم ببرونزية وزن تحت /50/كغ، ولوتس قطيني ببرونزية تحت /61/كغ، وخلود ببرونزية فوق/68/.
رئيس اتحاد اللعبة جهاد ميا بتصريح لـ(تشرين) أكد أن الكاراتيه السورية أثبتت أنها تسير على الطريق الصحيح في أول مشاركة خارجية هذا العام، والنتائج التي حققها نادي نصيب الرياضي منذ اليوم الأول من دورة الألعاب العربية للسيدات وضعته في مقدمة الترتيب العام، وبالتأكيد في المشاركات القادمة ستكون النتائج أفضل بكثير، مع العلم بأن الاحتكاك الخارجي للكاراتيه سينعكس إيجاباً على مستوى لاعبينا ولاعباتنا جميعاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إقرار الهيكل التنظيمي للشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء (عمران) شرط تحقيق التوازن السعري النسبي في الأسواق الداخلية.. مقترحات لوجستية ومالية تضعها اللجنة الاقتصادية لتسهيل الصادرات الزراعية أطلق معرض "إبداع" لجمعية حماة للرعاية الاجتماعية.. وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبزي محردة ومصياف الآليين ويتفقد مطحنة سلحب الجو بين الصحو والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار فوق عدد من المناطق بعد الزلزال.. تأهيل أكثر من ١٥٠ مدرسة وثلاثة عشر مركزاً صحياً وتشييد وإعادة خمسة عشر مشروعاً مائياً في حماة سرقة الكابلات الهاتفية تتسبب بقطع الاتصالات الهاتفية عن 9 آلاف مشترك في مدينة السويداء اختتام بطولة محافظة طرطوس للشطرنج مواجهة إهمال الطفل وسوء معاملته تتطلب جهود مشتركة لتوفير بيئة آمنة وداعمة له ميلان يتجاوز لاتسيو في الكالتشيو ... وتعادل سلبي بلاريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الدوري الممتاز يبتسم لأندية المُقدمة.. ويقف في وجه أندية "القاع"