الحرية يتغلب على الساحل في أولى جولات إياب الممتاز

تشرين – سامر اللمع:

تمكن فريق الحرية لكرة القدم من الظفر بنقاط اللقاء كاملة من ضيفه فريق الساحل وتغلب عليه بهدفين نظيفين في ملعب السابع من نيسان في حلب.
الهدفان حملا توقيع علي خليل ومحمد الأحمد في الدقيقتين 16و36 ليحقق بذلك انتصاره الثاني في الدوري ويغير الصورة التي ظهر عليها ذهاباً.
وعلى الرغم من هذا الفوز الا إنه بقي متذيلاً الترتيب في المركز الثاني عشر بـ7 نقاط وبفارق نقطة عن الساحل أمامه.
وفي ملعب الجلاء في العاصمة دمشق تعرض الوحدة لخسارة جديدة أمام حطين وبهدفين لهدف بتوقيع عبد الهادي الدالي وسعد أحمد في د9 و46 بينما سجل لاصحاب الأرض ماهر دعبول في د35.
وبهذا الفوز انتقل حطين للوصافة بـ23 نقطة وبقي الوحدة عاشراً.
وفي ملعب البعث في جبلة مُني فريقها بأول خسارة على ملعبه هذا الموسم أمام أهلي حلب بهدف المحترف شادراك قبل نهاية اللقاء بـ8 دقائق، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، بينما تراجع جبلة للمركز الثالث بـ20 نقطة.
وانتهى لقاء القمة في ملعب الباسل في اللاذقية سلباً من دون اهداف بين تشرين وضيفه الجيش ليضيف كل منهما نقطة لرصيده، تشرين أصبح رصيده 19 نقطة رابعاً، والجيش 16 نقطة سادساً.
وكذلك سيطر التعادل السلبي على لقاء الوثبة والطليعة في ملعب الباسل في حمص ليحافظ الفريقان على مركزيهما، الطليعة خامسا بـ17 نقطة والوثبة 16نقطة.
وتختتم الجولة غداً بلقاء الفتوة المتصدر بـ27 نقطة والكرامة الذي تراجع بعد نتائج اليوم إلى المركز التاسع بـ14 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش النعناع نبات فريد من نوعه.. اعرف فوائده وأضراره