صدمة إفريقية في الدوري الإنكليزي

تشرين:

شهدت مباراة توتنهام هوتسبير وبورنموث في الدوري الإنكليزي الممتاز واقعة مثيرة بطلها أحد اللاعبين الأفارقة.
واضطر السنغالي باب ماتار سار لاعب وسط توتنهام إلى الخروج من الملعب بعد 30 دقيقة فقط من بداية مباراة فريقه أمام ضيفه بورنموث في الجولة الـ20 من الدوري الإنكليزي ليلة رأس السنة.
وكان اللاعب الدولي السنغالي افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، لكن تم استبداله بعد 20 دقيقة فقط من الهدف بداعي الإصابة، وشوهد وهو يغادر ملعب المباراة وهو يبكي.

وقام الكوري الجنوبي سون هيونغ مين قائد توتنهام وزميله في خط الوسط رودريغو بينتانكور بمواساة سار عندما غادر الملعب، ويبدو أنه يعاني من إصابة كبيرة ستبعده عن منافسات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
وكان من المقرر أن يشارك سار مع المنتخب السنغالي في كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار خلال الشهر المقبل، بعدما تم استدعاؤه من قبل المدرب أليو سيسيه، لكن هذا الأمر أصبح موضع شك الآن.
ويعد لاعب توتنهام أحد العناصر التي كان من المقرر أن تعتمد عليها “أسود التيرانغا” في مشوار الدفاع عن لقب كأس أمم أفريقيا خلال ما يزيد قليلاً على أسبوعين بمواجهة منتخب غامبيا.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً سجل هدفه الثاني مع توتنهام هذا الموسم أمام بورنموث.
وكان سار جزءاً من منتخب السنغال الذي فاز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، على الرغم من أنه لعب دوراً صغيراً حيث كان مراهقاً، لكنه أصبح مؤخراً لاعباً أساسياً في الفريق بعد تألقه مع توتنهام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار