الكرامة يحقق أول فوز .. والطليعة يتجاوز حطين في الدوري الممتاز

دمشق- سامر اللمع

اختتمت اليوم منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيها حقق الكرامة أول فوز له هذا الموسم على حساب الساحل في ملعب حمص بهدف نظيف سجله “محمود الأسود” في الدقيقة 45+2 بعد متابعته كرة مرتدة من العارضة إثر مباراة متوازنة شهدت أفضلية الكرامة في الشوط الأول، وأفضلية للضيوف في الشوط الثاني.
علماً أن الكرامة طالب باحتساب هدف آخر بسبب شكوك بتجاوز تسديدة “جهاد بسمار” خط المرمى والذي أظهرته إعادة البث الإذاعي في الدقيقة 12.
إدارة الكرامة كانت جددت الثقة بالكادر الفني بقيادة طارق جبان لإكمال المسيرة مع الفريق حتى نهاية الموسم بعد 5 تعادلات متتالية.
وفي جبلة حقق فريقها فوزاً متوقعاً على الحرية بثلاثية بيضاء بعد مباراة من طرف واحد، سجل لجبلة ” معتصم شوفان” و”أحمد الشمالي” والبديل “عمر نعنوع” في الدقائق 45 و45+5 و46 بعد أن أهدر “عبد الرحمن بركات” ركلة جزاء تصدى لها حارس الحرية “محمود شنطة”.
وفي اللاذقية تلقى حطين خسارة مفاجئة أمام ضيفه الطليعة بهدفين لهدف بعد مباراة مميزة دفاعياً للضيوف سجل “عبد الله تتان” للطليعة في الدقيقة 45 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء و”علي رمضان” في الدقيقة 83، وسجل لحطين الأرجنتيني “بارازا” في الدقيقة 90+3.
وفي دمشق سيطر التعادل السلبي على مواجهة الوحدة وتشرين بعد مباراة دون المستوى من الفريقين اللذين تأثرا بسوء أرضية الملعب.
وكانت مباريات الجولة قد شهدت فوز الفتوة على الوثبة أول أمس الأربعاء وأهلي حلب على الجيش أمس الخميس بنتيجة واحدة (1/2).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص