الكرامة يحقق أول فوز .. والطليعة يتجاوز حطين في الدوري الممتاز

دمشق- سامر اللمع

اختتمت اليوم منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيها حقق الكرامة أول فوز له هذا الموسم على حساب الساحل في ملعب حمص بهدف نظيف سجله “محمود الأسود” في الدقيقة 45+2 بعد متابعته كرة مرتدة من العارضة إثر مباراة متوازنة شهدت أفضلية الكرامة في الشوط الأول، وأفضلية للضيوف في الشوط الثاني.
علماً أن الكرامة طالب باحتساب هدف آخر بسبب شكوك بتجاوز تسديدة “جهاد بسمار” خط المرمى والذي أظهرته إعادة البث الإذاعي في الدقيقة 12.
إدارة الكرامة كانت جددت الثقة بالكادر الفني بقيادة طارق جبان لإكمال المسيرة مع الفريق حتى نهاية الموسم بعد 5 تعادلات متتالية.
وفي جبلة حقق فريقها فوزاً متوقعاً على الحرية بثلاثية بيضاء بعد مباراة من طرف واحد، سجل لجبلة ” معتصم شوفان” و”أحمد الشمالي” والبديل “عمر نعنوع” في الدقائق 45 و45+5 و46 بعد أن أهدر “عبد الرحمن بركات” ركلة جزاء تصدى لها حارس الحرية “محمود شنطة”.
وفي اللاذقية تلقى حطين خسارة مفاجئة أمام ضيفه الطليعة بهدفين لهدف بعد مباراة مميزة دفاعياً للضيوف سجل “عبد الله تتان” للطليعة في الدقيقة 45 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء و”علي رمضان” في الدقيقة 83، وسجل لحطين الأرجنتيني “بارازا” في الدقيقة 90+3.
وفي دمشق سيطر التعادل السلبي على مواجهة الوحدة وتشرين بعد مباراة دون المستوى من الفريقين اللذين تأثرا بسوء أرضية الملعب.
وكانت مباريات الجولة قد شهدت فوز الفتوة على الوثبة أول أمس الأربعاء وأهلي حلب على الجيش أمس الخميس بنتيجة واحدة (1/2).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم لكل مهنة كبوة.. والمردود هو المعيار تعقيب المعاملات ينشط.. بينما التخليص الجمركي يتراجع.. والمهن التقليدية تعاني! أنشطة توعوية لحماية الأطفال من خطر الألغام ومخلّفات الحرب في القنيطرة