اتحاد عمال حمص يكرم المتفوقين من أبناء الطبقة العاملة

حمص – ميمونة العلي:
كرّم اتحاد عمال حمص الطلبة المتفوقين من أبناء عمال نقابة الطباعة والثقافة والإعلام والتربية.
واعتبر رئيس اتحاد عمال حمص حافظ خنصر، أن التفوق في ظل الظروف القاهرة هو فعل مقاومة ودليل حيّ أن أبناءنا جديرون بالتميز والوصول إلى أرقى درجات العلم متحدّين ظروف الحرب العسكرية والاقتصادية، وسيواصلون تفوقهم في المراحل اللاحقة من حياتهم الدراسية .
بدوره، عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة البعث د.جابر استانبولي، لفت إلى أن الدرجات العالية التي حصل عليها أبناء الطبقة العاملة تعزيز لانتصار سورية في حربها ضد القوى المستكبرة التي تتربص ببلدنا وخيراتنا،وهو تحدّ حقيقي لظروف الحصار الاقتصادي التي تستهدف الطالب والمعلم والأهل.
وأشارت أمينة سر فرع اتحاد عمال حمص دارين رجوب إلى دور الأم الأساسي في صناعة التفوق، الذي يشكل ثمرة جهد سنوات الدراسة كلها وحصيلة تعاون المدرسة مع الأسرة.
وفي تصريح لـ”تشرين”، أوضح رئيس نقابة عمال الطباعة والثقافة والإعلام والتربية عمار فيزو أن تكريم المتفوقين واجب تقوم به النقابة سنوياً، تستهدف فيه المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية لترسيخ التفوق لدى أبناء الطبقة العاملة كثقافة وكأسلوب حياة ودعماً لهم  للاستمرار في تميزهم خلال حياتهم الجامعية ومراحلهم الدراسية اللاحقة.
عدد من المتفوقين المكرمين، بيّنوا أن اتحاد عمال حمص شريك في صناعة تفوقهم بعد أن أتاح لأبناء الطبقة العاملة اتباع الدورات التعليمية مجاناً في مقره، وعاهدوا سورية العظيمة أن يواصلوا مسيرة التفوق والتميز لبناء سورية الغد الأحلى والأقوى .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص