منتخبنا الكروي الناشئ في السعودية استعداداً لغرب آسيا

تشرين- سامر اللمع:
وصلت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين إلى المملكة العربية السعودية لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في الحادي عشر من شهر كانون أول في سلطنة عمان.
الملعب التدريبي في مدينة الملك خالد في تبوك احتضن التمرين الأول للمنتخب الذي ركز على الجانب البدني إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
وقد أجرى منتخبنا الوطني للناشئين حصته التدريبية الثانية والتي شملت تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي تلقاها اللاعبون في الحصص السابقة.
وشارك في التمرين اللاعبون المحترفون الذين التحقوا بمعسكر المنتخب، وهم مضر العظم الذي يلعب في نادي (ديبورتيفو ايبرو) الإسباني وياسر الضاهر الذي يلعب في نادي (ويه ستوهر) الألماني ويحيى إبراهيم لاعب نادي (هولشتاين كيل) الألماني، ليصبح عدد اللاعبين المحترفين الملتحقين أربعة، إذ كان قد سبقهم وصول اللاعب زين الدين الشايب لاعب نادي (سيريوس) السويدي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين ويبدأ مناقشة مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام 77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم لكل مهنة كبوة.. والمردود هو المعيار تعقيب المعاملات ينشط.. بينما التخليص الجمركي يتراجع.. والمهن التقليدية تعاني!