إدارة الشعلة تكرم شباب كرة القدم قبل مواجهة النضال

تشرين- هيثم العلي:

تقديراً للنتائج التي يحققها فريق الشباب بالدوري قامت إدارة نادي الشعلة الرياضي بتكريم فريق النادي بكرة القدم لفئة الشباب بمكافآت مالية لهم بعد النتائج الأخيرة التي حققها بالدوري، وجرى التكريم بمقر النادي بحضور الكابتن أيهم مسالمة رئيس النادي وإدارة النادي الكابتن عماد أبو زريق وخالد العبود.
الدعم والتكريم  جاءا تشجيعاً وتحفيزاً للفريق قبل مشاركاته القادمة مع فريق النضال التي ستقام يوم السبت في ملعب درعا الصناعي.
وتحدث رئيس نادي الشعلة أيهم مسالمة عن أهمية النتائج  التي يحققها فريق كرة القدم خلال مشاركته بالدوري وأن التكريم يأتي تشجيعاً لهذه النتائج واللاعبين والكادر الفني الذين قدموا أداء متميزاً، وتمكنوا من تحقيق نتائج مهمة ومتقدمة بالدوري، وطالب الفريق بمتابعة هذه النتائج والاستعداد للمباريات القادمة لضمان التأهل للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز.
ويشرف على تدريب الفريق الكابتن أنس مسالمة ووليد العلي والإداري عبد الله مسالمة ومحمد أبو نبوت.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خلال تأديته اليمين الدستورية رئيساً لولاية جديدة.. الرئيس بوتين: روسيا ستستمر في تشكيل عالم متعدد الأقطاب مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الـ 12.. عرنوس يقدم عرضاً حول ما نفذته الحكومة خلال الفترة الماضية.. صباغ: العمل في مجلس الشعب والحكومة متكامل كل حسب دوره اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعى رئيس الاتحاد الأسبق الدكتور نضال الصالح حرفيو درعا يطالبون بمدينة صناعية واستكمال المناطق الصناعية المقررة وتخفيض الضرائب مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي بمنح طلاب الدراسات العليا في كليات الطب تعويض طبيعة عمل 100 بالمئة مرسومان يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد رفح وورقتها الخاسرة .. مشهد مفتوح على جميع الاحتمالات.. كيان الاحتلال يسير بمحوره على حافة الهاوية: «هذه حدود قوتنا» مشاركة سورية في بطولة اليوم الواحد لأم الألعاب موجة برَد تسبب أضراراً زراعية كارثية في أرياف حمص وطرطوس واللاذقية حماة تتصدر بطولة الجمهورية بالشطرنج