نادي «شرطة طرطوس» يكرّم ٣٧ لاعباً ولاعبةً لحصولهم على مراكز متقدمة 

تشرين – أحمد بلال:

كرمت إدارة نادي شرطة طرطوس ٣٧ لاعباً ولاعبة من أبطالها المشاركين في البطولات المحلية والخارجية.

مسؤول التنظيم في النادي يوسف عمران أكد

لـ ( تشرين ) أن هذا التكريم جاء على خلفية مشاركة اللاعبين في البطولات ونيلهم مراكز متقدمة، ففي رياضة الجودو تم تكريم 13 لاعباً ولاعبة شاركوا في بطولة الجمهورية التي أقيمت في حصين البحر في الشهر السابع من هذا العام، ومشاركتهم أيضاً في بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية، والتي أقيمت في صالة الفيحاء لفئات البراعم والصغار والأشبال، إذ كانت نتائج مشاركتهم في هاتين البطولتين حصولهم على ذهب 2 وفضة 2 وبرونز 8.

وفي رياضة الملاكمة تم تكريم 13 لاعباً ولاعبة شاركوا في بطولتي الجمهورية للشباب والناشئين، وحققوا المركز الأول فيهما، كما نالوا المركز الثالث في بطولة الجمهورية للأشبال، وحققت سيداتنا المركز الأول في بطولة الجمهورية للملاكمة الأنثوية.

وأضاف عمران أن رياضة الجمباز الإيقاعي لم تكن بمنأى عن الإنجازات الرياضية والميداليات، إذ تم تكريم 11 لاعبة شاركن في بطولة الجمهورية للجمباز الإيقاعي في دمشق، وحصلن على ذهبيتين ومثلهما فضة و4 برونزيات.

ونوه عمران بأنه لم تقتصر مشاركة رياضيي النادي على البطولات الداخلية فحسب، بل كانت لهم مشاركة في بطولة tokofit الدولية للجمباز الإيقاعي، والتي أقيمت في ولاية ميتشغان (عبر الأنترنت)، وكانت النتائج أكثر من رائعة، إذ حصلن على ذهبيتين ومثلهما فضة وبرونز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي