«أهلي حلب» يلتقي «النفط العراقي» في بطولة «وصل» بكرة السلة

تشرين- حاتم شحادة:

يفتتح نادي أهلي حلب مشواره في النسخة الثانية من بطولة وصل لأندية غرب آسيا بكرة السلة بمواجهة فريق النفط العراقي الخميس في صالة الحمدانية بحلب، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي تضم أيضاً فريقي دينامو اللبناني وغورغان الإيراني.

ويتطلع الأهلي وصيف الدوري السوري لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الوحدة في قمة الدوري السوري قبل أيام، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق المتوج بلقب الدوري العراقي في نسخته الأخيرة.

كما تعد هذه النسخة هي الوجود الثاني في البطولة لأهلي حلب بعد مشاركته في النسخة الأولى، والتي ودع فيها البطولة من الدور الأول بعدما أوقعته المجموعة برفقة بيروت اللبناني وذوب آهان الإيراني والأرثوذكسي الأردني.

ويخوض الأهلي هذه النسخة بقيادة المدرب التونسي صفوان الفرجاني الذي لم يوفق حتى الآن في إحداث الإضافة المطلوبة، علماً أن المستويات الفنية في هذه البطولة تفوق بكثير المستوى الفني في بطولة الدوري السوري.

ويعول الأهلي على خبرة لاعبيه نديم العيسى وتوفيق الصالح وأنطوني بكر إضافة إلى لاعبيه المحترفين، والذين يعول عليهم في إحداث الفارق في هذه البطولة، وفي الجهة المقابلة، ضمت المجموعة الثانية الرياضي اللبناني، الأهلي الأردني، الوحدة السوري والأرثوذكسي الأردني.

وستلعب البطولة على مراحل، لتتأهل 3 فرق من الغرب وانضمامها إلى فرق الخليج والشرق للمنافسة على اللقب.

وكان المنامة البحريني قد توج بالنسخة الأولى من البطولة، بعد أن حقق الفوز على الكويت الكويتي 97-59

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات