قمّة مرتقبة بين «الوحدة» و«أهلي حلب» في دوري كرة السلة

تشرين- حاتم شحادة:
تتجه الأنظار في السابعة من مساء اليوم إلى صالة الفيحاء في دمشق التي تحتضن مواجهة الوحدة حامل اللقب مع أهلي حلب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السوري في كرة السلة.
وتعد المواجهة إعادة لنهائي النسخة الماضية من البطولة، والتي تمكن البرتقالي من خلالها من حسم السلسلة لمصلحته والتتويج باللقب.
ويتطلع الفريقان إلى مواصلة عروضهما القوية وتحقيق الانتصار الثالث توالياً، إذ نجح الوحدة في تجاوز الكرامة والوثبة في أول لقاءين، وكذلك الأمر لأهلي حلب الذي تفوق على النواعير والوثبة.
ويفتقد الوحدة في اللقاء لجهود لاعبيه طارق الجابي وعمر إدلبي بسبب الإصابة، بينما يخوض الأهلي اللقاء بعدما دعم صفوفه بصانع الألعاب الأمريكي كين بروان ( 32 عاماً و 180 سم) الذي يلعب على المركزين 1/2 ولعب في العديد من الدوريات في فرنسا واليونان وإيطاليا وروسيا وهولندا والمكسيك والسويد وبولندا وكوسوفو والنمسا وآسيوياً في لبنان وقطر.
وتعد المباراة المواجهة الأولى لعملاق الوحدة عبد الوهاب الحموي في مواجهة فريقه السابق أهلي حلب.
وتشكل هذه المواجهة أيضاً اختباراً مهماً لمدربي الفريقين قبل خوض غمار منافسات بطولة وصل لأندية غرب آسيا.
وكانت مباريات المرحلة افتتحت أمس السبت، إذ عمق الجيش معاناة الوثبة وألحق به الهزيمة الثالثة توالياً 75-65.
كما خسر النواعير أمام الجلاء بنتيجة 71-64.
وواصل الكرامة عروضه القوية، وتغلب على ضيفه الحرية بفارق 10 نقاط 90-80.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر