إدارة الساحل تعرب عن صدمتها بقرار اتحاد الكرة

تشرين:

أعربت إدارة نادي الساحل عن صدمتها من إصدار اتحاد الكرة عقوبة حرمان بحق اللاعب حسن بوظان لمدة 6 مباريات رسمية، ونفت وقوع أي ضرب أو اعتداء على الحكام.
ورفضت إدارة النادي اعتماد العقوبة بناءً على كلام الحكم فقط في ظل عدم تواجد مراقب للمباراة لكونها ودية، معتبرة أن سبب تشنج الحكام واللاعبين عدم مغادرة مساعد مدرب تشرين محمد اليوسف أرض الملعب، بعد طرده من قبل الحكم بالبطاقة الحمراء وقيامه بالتهجم على طاقم التحكيم.
وأضافت الإدارة أنه تم احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح تشرين من أجل امتصاص رد فعل جمهوره و كادره التدريبي والإداري. مبينةً أن رد فعل لاعبي الساحل على ضربة الجزاء كان أقل من عادي، ويحدث في كل مباريات الدوري. مشيرة إلى أنه لم يكن هناك أي حالة ضرب أو تعدٍّ على الحكام، وأن لدى النادي محادثة بين الحكم ومحمد اليوسف تثبت صحة أقواله.
والنادي يرفض أي اعتداء على الحكام، وفي حال إثبات أن اللاعب ضرب الحكم فإنه لن يكتفي بعقوبة اتحاد الكرة وسوف يتم فسخ عقد اللاعب المذكور، مطالباً اتحاد الكرة بإعادة النظر بالعقوبة.
يذكر أن نادي الساحل انسحب من المباراة الودية التي جمعته مع تشرين يوم السبت الماضي وذلك بعد احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح تشرين، وكانت النتيجة حينها تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، لتصدر لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اليوم قراراً بحرمان لاعب الساحل ست مباريات رسمية نتيجة اعتدائه على حكم المباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يدين بأشد العبارات العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى الى استشهاد السيد حسن نصر الله ويدعو إلى محاسبة الاحتلال المجرم سورية تعلن الحداد الرسمي العام لمدة ثلاثة أيام باستشهاد سماحة السيد حسن نصر الله اتحاد الكتاب العرب: ارتقاء سيّد المقاومة مهّدَ طريقَ النّصرِ الآتي لا محالةَ السيد الخامنئي: الأساس الذي أنشأه الشهيد السيد نصر الله في لبنان سيقوى بدمائه سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحتلال المسؤولية الكاملة عن عواقبه الجسيمة الوزير صباغ يبحث مع وزراء خارجية بيلاروس وسلطنة عُمان والبحرين والأردن علاقات التعاون وسبل تطويرها اتحاد علماء بلاد الشام والمجلس العلمي الفقهي: إن طريق القدس وفلسطين الذي رواه السيد حسن نصر الله بدمائه سيبقى طريقنا حتى النصر روسيا تدين جريمة اغتيال السيد نصر الله وتحمل “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التصعيد الخامنئي: المجرمون الصهاينة أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً بالبنية القوية لحزب الله طهران: المسار الذي سار عليه الشهيد السيد حسن نصر الله سيستمر