العمليات البطولية الفلسطينية مستمرة.. مقتل أحد جنود الاحتلال وإصابة آخرين

قُتل أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب خمسة آخرون بجروح اليوم في عملية بطولية نفذها مقاوم فلسطيني غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.
وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن مقاوماً دهس بشاحنة تجمعاً لقوات الاحتلال على أحد حواجزها قرب مستوطنة مقامة على أراضي بلدة بيت سيرا غرب رام الله، ما أدى إلى مقتل جندي وإصابة خمسة آخرين بجروح.
وذكرت وسائل إعلام الاحتلال أن قواته أطلقت الرصاص على منفذ العملية بعد أن لاحقته قرب حاجز عسكري قريب من المنطقة، ما أدى إلى إصابته بجروح خطرة.
في سياق متصل أقر الاحتلال بإصابة أحد ضباطه وثلاثة من جنوده فجر اليوم في كمين للمقاومة استهدف آلياته العسكرية خلال اقتحامها مدينة نابلس لتأمين اقتحام المستوطنين منطقة (قبر يوسف).
إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثمانية عشر فلسطينياً في مناطق متفرقة في الضفة الغربية.
وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في نابلس والخليل وبلدات برقة وبيتونيا في رام الله والزبابدة وكفردان في جنين والزاوية في سلفيت وسلوان في القدس، واعتقلت ثمانية عشر فلسطينياً.
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أمس ثلاثة وعشرين فلسطينياً في الضفة الغربية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر