محمد عقيل مدرباً لكرة الفتوة

تشرين – مالك الجاسم:

أسدل الستار أخيراً عن المشهد الفني في كرة الفتوة بعد أن سمت إدارة الفتوة محمد عقيل مدرباً ورامي كيال مساعداً للمدرب وإسماعيل السهو مساعداً ثانياً للمدرب وصفوان عثمان مدرباً للحراس وبذلك تتضح أمور النادي أولاً بأول بعد أن كان الجميع يسأل عن الكادر الفني ويبدو أن إدارة الفتوة لعبتها بأسلوب صحيح ولم يكن العقيل بعيداً عن تلك الخطوط التي جعلتها مفتوحة مع عدد من اللاعبين ونجحت بالتعاقد مع ١٩ لاعباً مع بقاء هذه الخطوط مفتوحة لضم عدد آخر وهو ما شكل حالة ارتياح كبيرة في الأوساط الرياضية بدير الزور.

قائمة اللاعبين

كما ذكرنا فقد بلغ عدد اللاعبين الموقعين على كشوف الفتوة 19 لاعباً هم: محمد قلفاط– أحمد الخصي– يوسف الحموي– صبحي شوفان– كرم عمران– محمود البحر – حمزة الكردي– ضياء الحق المحمد– عبد الرزاق المحمد– زيد غرير– خليل إبراهيم– عبد الهادي حنبظلي– الحارس طه موسى– الحارس طلال الحسين– معتصم شوفان– عدي جفال– أحمد الأشقر– علي بعاج– عبد الرحمن الحسين.
ومن خلال استعراض الأسماء التي وقعت على كشوف الفتوة نجد أن الإدارة الزرقاء اعتمدت على ثلاثة لاعبين من أبناء النادي في مقدمتهم عدي جفال وعبد الرحمن الحسين وعلي بعاج وكانت هناك اتصالات مع اللاعب ورد السلامة دون الوصول إلى نتيجة حتى ساعة إعداد هذه المادة وبقيت الخطوط والاتصالات مفتوحة مع عدد من اللاعبين الآخرين لتغطية كل المراكز للوصول إلى القائمة النهائية التي سوف تمثل الفتوة في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الممتاز وكذلك في المشاركات الخارجية القادمة.

إدارة جديدة

ويبدو أن أمور الفتوة لن تقف عند اللاعبين بل إن هناك نية لإجراء تعديلات جديدة على الإدارة من خلال رفدها بأسماء جديدة تدخل العمل الإداري للمرة الأولى وتكون داعمة للفريق وهذا ما تحدث عنه رئيس النادي مدلول العزيز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية