نادين خوري تؤكد أن شخصيتها تختلف عن «درّية خانم»

تشرين:
تحدثت الفنانة القديرة نادين خوري عن مدى تأثر بعض الناس بشخصيتها «درية خانم» التي أدتها في مسلسل «العربجي»، مبينة أن الفنيين وبعض الأشخاص يظنون أنها شرسة وعصبية كدرية، مؤكدة أنها على العكس تماماً، عاطفية جداً، لكنها ترجح عقلها على عاطفتها لأن “العاطفة بتودينا لمطارح مو منيحة”.
وتابعت خوري: إنها لا تحب المواقف المُتأرجحة وتقول إما لا أو نعم، لكن في الوقت ذاته ليست متشبثة بأفكارها وتُصغي دائماً للطرف الآخر وتستفيد من أفكاره ومعلوماته.
يذكر أن مسلسل “العربجي” من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم: سلوم حداد وباسم ياخور وديمة قندلفت وميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب والراحل محمد قنوع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
«الشمبانزي» يستخدم النباتات للعلاج الذاتي أثناء المرض  "نهاري ليلي".. تساؤلات بعمق إنساني محمّلة بالأمل "أندريه دوبوشيه"..  في لعبته الفنية والقصيدة دائمة الارتقاء الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي وشديد الحرارة في المناطق الشرقية مطلع الشهر التاسع من هذا العام ستبدأ المرحلة الأولى من عملية الترقيم الإلكتروني لإناث الأبقار.. وزير الزراعة: ستقدم قاعدة بيانات في منتهى الدقة والمعرفة عن أداء وسلوك الحيوان ومراقبته التلوث والتوسع العمراني الأفقي وراء تدهور الأراضي الزراعية وتراجع المساحات الحراجية في السويداء مشاركة لمنتخبنا الشاب في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة  منتخبنا الناشئ يتعرض لخسارة في طشقند...والسبت يختتم معسكره المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة