عمر السومة خارج أسوار الأهلي السعودي

تشرين- سامر اللمع:

وقع المهاجم  عمر السومة مخالصة مالية مع ناديه أهلي جدة السعودي تمهيداً لرحيله عن النادي بشكل رسمي.
وخرج السومة من الأهلي الموسم السابق، على سبيل الإعارة إلى نادي العربي القطري، بعدما هبط فريقه إلى دوري “يلو” وخاض معه 27 مباراة في كل المسابقات وسجل فيها 27 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة.
وتم استبعاد السومة من معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا، للموسم الجديد 2023-2024.
السومة سيرحل بشكل رسمي قبل عام من نهاية عقده بعدما وقع مخالصة مالية مع فريقه الأهلي.
وهداف الأهلي التاريخي في دوري المحترفين تنازل عن مبلغ مليون ونصف المليون دولار، المتمثلة فيما تبقى للاعب من مستحقات مالية سابقة مع النادي، إضافة لما تبقى من راتبه في العام الأخير من عقده.
والمهاجم السوري البالغ 35 عاماً سيغادر إلى قطر في غضون 48 ساعة، لإتمام انتقاله بشكل رسمي إلى العربي القطري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟