تعثّر ثالثٌ للتونسيّة «جابر» في بطولات «الغراند سلام» للتنس

تشرين- سامر اللمع:
تعثرت لاعبة المضرب التونسية أنس جابر للمرة الثالثة عند الحاجز الأخير بعدما سبق لها خسارة نهائي ويمبلدون العام الماضي أمام الكازاخستانية يلينا ريباكينا، ثم نهائي الولايات المتحدة المفتوحة بعدها بشهرين ضد البولندية أيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالمياً.
وقد انفجرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بالبكاء، بعد خسارتها نهائي بطولة «ويمبلدون» للسيدات أمام التشيكية ماركيتا فوندروشوفا بمجموعتين من دون رد.
وبعد خسارتها الثالثة في نهائي إحدى بطولات «الغراند سلام» والثانية في «ويمبلدون»، قام المسؤولون عن تنظيم بطولة «ويمبلدون» بتسليم أنس جائزة مركز الوصافة.
وتابعت: «أريد أن أهنئ ماركيتا فوندروشوفا وفريقها على هذه البطولة الرائعة، وأنت لاعبة رائعة ومررت بلحظات صعبة، وأنا سعيدة من أجلك، وأظن أن هذا اليوم سيكون صعباً بالنسبة لي، لكنني لن أستسلم، وسأعود بقوة».
وأنهت جابر كلامها «لقد كانت بطولة رائعة بالنسبة لي، وتمنيت أن أنهيها بشكل جيد، ويوماً ما مع فريقي سننجح في ذلك، وأشكر الجميع على تشجيعه لي منذ اليوم الأول في ويمبلدون، وكانت رحلة صعبة، لكن هذه هي رياضة التنس، وأعدكم بالعودة مرة أخرى بقوة».
وكانت التونسية البالغة 28 عاماً، تمنّي النفس بأن تكون الثالثة ثابتة لها، وأن تفوز بلقبها الكبير الأول في ثالث نهائي لها في «الغراند سلام»، لكن الحلم بأن تصبح أول عربية وإفريقية تحرز لقباً كبيراً أجّل على يد التشيكية البالغة 24 عاماً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار