منح 400 أسرة شهيد في اللاذقية وسام الشرف

تشرين- يوسف علي

كرّمت محافظة اللاذقية بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين في القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، اليوم، 400 من ذوي الشهداء بمنحهم وسام الشرف، وذلك في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية.
محافظ اللاذقية المهندس عامر إسماعيل هلال أكد عظمة الشهداء الذين ضاقت بأرواحهم الأرض واتسعت لها السماء، مستشهداً بقول السيد الرئيس بشار الأسد: “أنتم تاريخ سورية، أنتم مدرسة سورية المجد”.
من جهته،  أشار مدير شؤون الشهداء والجرحى  والمفقودين اللواء بسام البري إلى أن الشهداء والجرحى هم من حموا سورية بدمائهم الطاهرة وجسدوا معنى البطولة والكرامة والآباء.
بدوره، أكد مدير فرع شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين العميد رامز حمامه أن هذا التكريم هو جزء بسيط لما قدمه الشهداء من تضحيات عظيمة ليحيا الوطن.
وأكد والد الشهيدين خليل وأحمد سيد حسين في حديث ل”تشرين” أن الوطن هو الأغلى، وهو على استعداد ليقدم أولاده الثلاثة الباقين فداء للوطن وصوناً لحريته وسيادته واستقلاله.
بدورها، أعربت والدة الشهيد فياض الهاشم عن فخرها باستشهاد ابنها في سبيل الوطن الذي يرخص لأجله كل غالٍ وثمين، حتى لو كان الابن، مضيفة: دماء الشهداء هي التي أهدت النصر للوطن وهزمت الأعداء، وقريباً سنحتفل بنصرنا بخروج آخر إرهابي من أرضنا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار