مدرب المجد يريد تطبيق العدالة.. ومدرب الأهلي يشكك بفوز الفتوة

تشرين:

أدخل المجد نفسه في دوامة شبح الهبوط  بشكل مباشر بعد خسارته أمام أهلي حلب وبات أمام حل واحد في الجولة الأخيرة التي ستقام يوم الثلاثاء القادم، وتكمن الصعوبة أنها أمام الفتوة الساعي للتتويج باللقب، يعني إما أن تكون أو لا تكون، فالمجد يسعى للفوز بانتظار نتيجة الوحدة وحطين ولا يوجد احتمال ثان لهذا الحل.

مصعب محمد، المدير الفني للمجد تحدث عن الخسارة أمام أهلي حلب وقال إن الطرد المبكر للاعب حسام الكردي أمام أهلي حلب أربك حساباته، ووتر الفريق بشكل كبير، ما أثر سلباً في الأداء.

علماً بأن الطرد المبكر أربك حساباتنا، وصعّب المباراة علينا بشكل كبير.. لا أريد الحديث عن التحكيم، لكن نريد تطبيق العدالة، وأطالب اتحاد الكرة بالتدخل وفتح تحقيق.

مشيراً إلى أن هناك حالة تربص صريحة، فكيف يتم طرد لاعب بسبب الشتم ولا يُطرد الآخر، رغم الإبلاغ من حكم الراية، خاصةً أن القرار الخاطئ يؤثر في تعب موسم كامل، وتجب محاسبة من يخطئ.

مضيفاً: في الشوط الثاني لعبنا على الهجمات المرتدة مع النقص العددي، أمام فريق كبير يمتلك إمكانيات مميزة فردية وجماعية، وأغلقنا مفاتيح اللعب لديهم، لكنهم نجحوا في استغلال فرصة وسجلوا الهدف.

وختم كلامه بالقول: التوتر أثر بشكل كبير على لاعبينا، ما قلل عدد فرصنا في ظل غياب التركيز.. لن نستسلم، وسنقاتل لآخر دقيقة.. نحن متفائلون وكلي ثقة باللاعبين والفريق، رغم أننا سنواجه متصدر الدوري في الجولة الأخيرة.

بدوره أبدى حسين عفش مدرب أهلي حلب استغرابه من طرد لاعبه فواز بوادقجي،مؤكداً أنه لا يعرف حتى الآن سبب إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

المباراة بدأت بعصبية من لاعبي المجد أسفرت عن طرد لاعب عند الدقيقة الثانية ووضع لاعبيهم تحت الضغط، وتوترت الأجواء لكن الحكام كانوا متماسكين.

وعن طرد فواز بوادقجي، أوضح: فواز من اللاعبين الذين لا يمكن أن يخرج منهم لفظ سيئ أو خارج ولا أعرف مدى صحة طرده، لكن في النهاية المباراة انتهت 1-0 وحصدنا النقاط.

وتابع: “في الشوط الثاني أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، كنا نحتاج فقط التأني وعدم التسرع أمام المرمى، هدفنا كان اقتناص النقاط كاملة لمواصلة الضغط على الفتوة منافسنا المباشر.

وأنهى حديثه بأن هناك أقاويل عن طريقة فوز الفتوة على الوثبة مشكوكاً بها، لم نشاهد المباراة لكن هذا ما يتردد، ونتمنى من اتحاد الكرة أن يتحقق من هذا الأمر بجميع الزوايا، حتى يتحقق العدل بدوري نزيه كما نتمنى.

يذكر أن المباراة شهدت حالتي طرد، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه حسام الكردي، لاعب المجد في الدقيقة الثانية، كما تعرض أيضاً فواز بوادقجي، لاعب أهلي حلب، للطرد في الدقيقة 60.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار