الانتهاء منها قبل حزيران القادم.. 66% نسبة تركيب أجهزة التتبع على وسائط النقل العامة

تشرين

بلغت نسبة تركيب أجهزة التتبع /GPS/  على سيارات النقل العام 66% بواقع 21365 سيارة من أصل 32250 سيارة.
جاء ذلك خلال اجتماع  وزير النفط والثروة المعدنية المهندس بسام طعمة مع مديري الوزارة والفروع في شركة محروقات اليوم.
وحسب بيان لوزارة النفط فقد كانت نسبة التوزيع  في دمشق 100% , ريف دمشق 91% , اللاذقية 67% , حماة 53% , حمص 50% , حلب 29% .
كما جرى تتبع عمليات توزيع المازوت وفق النسب المحددة من رئاسة مجلس الوزراء، إضافة إلى عملية تجميع الزيوت المحروقة من القطاع العام لتأمين زيوت الأساس لمعمل الزيوت كما جرى نقاش تفعيل أعمال لجان مكافحة الفساد في الفروع كافة.
وأكد وزير النفط على ضرورة الانتهاء من تركيب أجهزة التتبع على جميع آليات  الجهات العامة ( سيارات – دراجات – آليات ثقيلة- مولدات – وغير ذلك )  قبل شهر حزيران القادم وتركيبها على جميع الخطوط الداخلية والخطوط بين المحافظات إضافة إلى الآليات العاملة في  مكاتب نقل البضائع وصهاريج نقل المحروقات , وسيتم عقد اجتماع دوري لتتبع التنفيذ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
جيل الألفية يسعى للتقاعد المبكر إيران تحت المنظار الأميركي ولا سبيل للتدخل أو التأثير.. تثقيل أوروبي لمسار تحقيق الدولة الفلسطينية وعقوبات أميركية ضد «الجنائية الدولية».. الكيان الإسرائيلي واللعب بـ«نار رفح» وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل إلى طهران للمشاركة في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه (تربية القنيطرة) استعدّت للامتحانات العامة.. وأكثر من 12 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لها 350 طناً صادرات الفستق الحلبي منذ بداية العام.. وأكثر من 45 ألف طن الإنتاج المتوقع هذا الموسم ثقة عالمية بالقيادات السورية للجودو.. الأيوبي: اتحاد الجودو السوري سيتابع مهامه في تطوير وتأهيل المواهب من اللاعبين والمدربين والحكام من سيظفر بلقب الدوري الأوروبي.. أتالانتا أم باير ليفركوزن؟ الرئاسة الفلسطينية ترحّب بقرار النرويج وإسبانيا وإيرلندا الاعتراف بدولة فلسطين دعوة حكومية لتفعيل قانون التشاركية والاستفادة من ميزاته.. خبيرة: للدولة الحق في استخدام كل الموارد المتاحة في البلد لرفع كفاءة الاقتصاد مؤتمر فني المصارعة في الأردن.. والخالدي يتحدث