مبادرات لافتة للجاليات الأجنبية في الإمارات لإغاثة السوريين.. السفير عباس لـ«تشرين»: تم اليوم توضيب حمولة ٦ شاحنات

تشرين:

أكد الدكتور غسان عباس سفير الجمهورية العربية السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنه لليوم الرابع على التوالي مازال أعضاء البعثة وعدد كبير من أبناء الجالية العربية السورية، يقومون بتنظيم استقبال التبرعات وعمليات فرزها وتوضيبها، مع وضع لصاقة على كل علبة تحمل العلمين السوري والإماراتي وعبارة “تقدمة الجالية العربية السورية – سفارة الجمهورية العربية السورية”.
وأضاف السفير عباس في تصريح هاتفي لـ«تشرين»: إنه تم اليوم جمع محتويات أكثر من ست شاحنات محملة بالحرامات، والألبسة، والمواد الغذائية، وغيرها من المواد المطلوبة للإغاثة. ومنها واحدة من تنظيم “الاتحاد النسائي الصيني في الإمارات”، حيث حضرت رئيسة الاتحاد السيدة تشري وو (Cherry Wu)، برفقة عدد من السيدات الصينيات، وقدمت تعازيها بضحايا الزلزال وسجلت كلمة في سجل التعازي ووعدت بتقديم المزيد من الشاحنات في الأيام القادمة، وسألت عن المواد المطلوبة، وأكدت أنها تحث الجالية الصينية المقيمة في الإمارات على التبرع لإخوانهم في سورية وشددت على محبة الشعب الصيني لسورية والشعب السوري.
ولفت السفير عباس إلى أنه إضافة لتبرعات أبناء الجالية السورية والإماراتية، قدم العديد من أبناء الجاليات العربية والصينية والهندية والفليبينة والروسية تبرعات مادية إلى مقر السفارة.
وأن تعاطف مختلف الجاليات ومبادراتها كانت لافتة وتعكس الكمّ الكبير من المودة التي تكنها مختلف شعوب العالم لسورية والسوريين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار